رصد الأمير هاري وهو يستمتع مع أصدقائه بأشعة الشمس على شاطئ الكاريبي بعد الاحتفال بزفاف صديقه.

وبدا الأمير هاري مرتاحاً ومارس هواية السباحة كما أخذ حمام شمس واحتسى الكحول وهو عار الصدر في بار على الشاطئ مع أصدقائه المقربين، وجاء ذلك بعد أن كان وريث العرش البريطاني الخامس في الترتيب، رصد برفقة خطيبته الممثلة الأميركية ميغان ميركل لدى حضورهما حفل زفاف صديق الأمير توم انسكيب وعروسه لارا هيوغ أمس.

والتقطت الصور أمس لخطيبته وهي تحتضنه وتمسك بيده وهما اللذين وصل كل منهما على متن طائرة مختلفة الى وجهتهما في مونتيغو حيث سافر الأمير هاري من غاتويك إلى مونتيغو بينما توجهت خطيبته من تورونتو في اليوم نفسه.

وكان الأمير هاري واحداً من 14 مرشداً في حين كان توم فابر الإشبين، وكتب اسمه على بطاقة الدعوة "هاري ويلز" وهو لقب ما زال يستخدمه لأغراض عسكرية، وعلق أحد رفاقه قائلاً:" إنها المرة الأولى التي يظهر فيها هاري بهذه الطريقة العلنية كثنائي مع خطيبته وهذه علامة جيدة في علاقتهما، إنه غارق من رأسه حتى قدميه في حبها، وهذه المرة سيصلان إلى خاتمة سعيدة".

إشارة إلى أن ميركل مطلقة من تريفور إنغلسون التي تزوجته في جامايكا عام 2011 بعد علاقة دامت سبع سنوات لكنهما انفصلا بعد سنتين فقط من زواجهما.

هاري البالغ 32 عاماً والسيد إنسكيب صديقان منذ نعومة أظافرهما وهما لاينفصلان عن بعضهما البعض، فحين وصم الأمير هاري نفسه بالعار حين سبح عاريا في لاس فيغاس كان السيد انسكيب إلى جانبه وحتى عندما قفز في مسبح في كرواتيا بثيابه عام 2011 كان صديقه المقرب الى جانبه ايضاً.

السيد انسكيب الذي التقطت له الصور وهو يقود سيارة مكشوفة عارياً في الولايات المتحدة وكانت عورته مستورة بالمقود كان ايضاً برفقة هاري حين كان يتنشق غاز الضحك في حفلة عام 2010.

العريس وعروسه ابنة اللورد سانت هيلينز استأجرت أوتيل "راوند هيل" والفيلات التابعة له، على مساحة 115 فدان والمبني عام 1950.

ويبلغ إيجار الفبلا المحاذية للشاطئ 1600 يورو والتي يعتقد ان الأمير هاري وخطيبته أقاما فيها وتتميز بديكورها الكاريبي مع مساحات مفتوحة ودوشات خارجية وأثاث محفور يدوياً.

ولم تتوضح الأمور إذا ما كان الأمير هاري سيبقى في الجزيرة لكن مصادر أكدت انه سيمكث بعد الاحتفالات بزفاف صديقه ليقضي وقتا رومانسيا خاصا مع خطيبته وحدهما حتى الأربعاء.(ترجمة الفن)