منذ طرحه في الصالات اللبنانية تمكن الفيلم اللبناني "And Action" من السيطرة على شباك التذاكر في الصالات اللبنانية واحتل المرتبة الاولى في الأسبوع التاسع من العام 2017.

اذا في المرتبة الأولى فيلم "And Action" من كتابة جاد الخوري واخراج دافيد أوريان ومن بطولة لورا خباز، أنطوني توما، شيرين الحاج، اسماعيل احمد وفيفيان انطونيوس وشادي ريشا وغيرهم. وأطلق الفيلم رسمياً في لبنان في 20 شباط 2017.

في المرتبة الثانية فيلم "بغمضة عين" كتابة هيام أبو شديد، اخراج سيف الشيخ نجيب وبطولة زياد برجي، دجى حجازي، دانا حلبي، هبة داغر، سعد القادري، سلطان ديب وغيرهم... مدة الفيلم ساعة و 45 دقيقة وأطلق بالصالات اللبنانية بتاريخ 5 كانون الثاني 2017.

في المرتبة الثالثة فيلم " John Wick: Chapter 2" من اخراج " Chad Stahelski" وبطولة " Keanu Reeves" و" Ruby Rose" و" John Leguizamo" و" Ian McShane" و" Bridget Moynahan". مدة الفيلم ساعتان ودقيقتان والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 9 شباط 2017.

في المرتبة الرابعة "Fifty Shades Darker" من اخراج " James Foley " وبطولة " Jamie Dornan " و" Dakota Johnson " و" Kim Basinger " و" Bella Heathcote " و" Rita Ora ". مدة الفيلم ساعة و 58 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في لوس انجلوس الاميركية بتاريخ 2 شباط 2017.

في المرتبة الخامسة فيلم " Fist Fight" من اخراج " Richie Keen" وبطولة " Ice Cube" و" Charlie Day" و" Christina Hendricks" و" Tracy Morgan" و" Jillian Bell". مدة الفيلم ساعة و 31 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 17 شباط 2017.

في المرتبة السادسة فيلم " Hidden Figures" من اخراج " Theodore Melfi" وبطولة " Taraji P. Henson" و" Octavia Spencer" و" Janelle Monae" و" Kevin Costner" و" Kirsten Dunst". مدة الفيلم ساعتان و 7 دقائق والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 25 كانون الأول 2016.