أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلاً ضخماً أمس في أوبرا دبي بقيادة المايسترو وليد فايد وهي أول فنانة خليجية تغني في هذا الصرح الفني الكبير، واستهلت الحفل بغنائها مع الكولرال النشيد الوطني الإماراتي، وكان حفلاً متميزاً حضره عدد كبير من جمهور الفنانة الذي ملأ المدرجات وقد نشرت أحلام عدة صور لها من الحفل وعلقت عليها :"شكرا اوبرا دبي على كل المحبة والحب والتقدر والاحترام تعاملتوا معنا بكل حرفيه وحب وتقدير وحتى كلمه شكرًا لاتوفيكم حقكم"، كما شكرت أحلام جمهورها الكبير الذي توافد من كل الجنسيات الخليجية لمتابعة هذا الحفل التاريخي.

وكانت أحلام علقت على افتتاح أوبرا دبي بأنه حلم تحقق ومعبرة عن سعادتها بالغناء على خشبة هذا المسرح الضخم، وقالت في تغريدتها "ها هي أحلامي الصغيرة تكبر أمام عيني ولله الحمد، فبعد أن كنت أحلم بمعهد موسيقي في دبي.. كبر الحلم كما هي دبي تكبر.. والأحلام صارت حقيقة.. واليوم يشرفني أن أكون أول مطربة خليجية عربية تغني على أجمل دار أوبرا.. دار دبي أوبرا، هكذا تعودنا من دبي.. دائماً هي السباقة ودائماً الأولى".

أحلام غنت القديم والجديد "علشانك"، "ليه يا دنيا"، "هذا أنا"، "تدري ليش أزعل عليك"، "أحتاجك أنا" إلى أغنيات ألبومها الأخير "يلازمني خيالك" وصولاً إلى أغنيتها المنفردة الجديدة "هلا يا مرحبا وأهلا" وتألقت بحفل يليق بجمهور متشوق للغناء الأصيل، وقد أخرج الحفل باسم كريستو الذي رغم تلقيه خبر وفاة والده إلا أنه أصر على القيام بالتزاماته المهنية.