في ليلة حملت الطابع السعودي الشبابي، وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات، أحيا الفنانان عايض وإبراهيم الحكمي الحفل الثامن ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائية 2017 والتي تنظمها إذاعة صوت الريان، وذلك في الساحة الشمالية للسوق الأثري الشهير في العاصمة القطرية الدوحة.

بدأ الحفل، الذي قدّمه الإعلامي المتألق فواز مزهر، عند الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الدوحة، مع كلمة ترحيبية تلاها اعتلاء الفنان عايض المسرح. عايض، الذي عرفه الجمهور اللبناني والعربي من خلال برنامج ستار أكاديمي، شارك أمس للمرة الأولى في المهرجان الضخم حيث قابله الحضور الكثيف بالكثير من التفاعل والإنسجام.

وأدّى عايض خلال الحفل مجموعة من الأغنيات ومن بينها: (تعال قلك- ساقي العطش- طالبك يا رب- في أمان- قليل الشوق- ما على بالي- مودي خوش- نسيتني).

وتتابع الحفل مع الأجواء الرائعة وحضور الفنان إبراهيم الحكمي المميز والذي أمتع الساهرين بباقة من أجمل الأغنيات نذكر منها: (حارس ارم- يا عين هلي- ايه احبك- يا قدرة الله- ألا تركت- كان واضح- تكفون- أشتاق لك- عليك أسلوب- من عرفته).

أما مفاجأة الحفل، والتي كان الحكمي قد مازح من خلال أهل الصحافة أثناء مروره على السجادة الحمراء، فكانت أداءه لأغنية "دق الماني" أو "ترشرش"، كما أدّى أغنية "أكدب عليك" أيضاً.

والجدير بالذكر أن الحفل التاسع من فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائية سيجمع كلاً من الفنانين جابر الكاسر وخالد عبد الرحمن.