تصدر الفيلم اللبناني "ولعانة" الترتيب في شباك التذاكر متفوقاً على باقي الأفلام في الصالات اللبنانية وذلك في الأسبوع 51 من العام 2016.


فيلم "ولعانة" من كتابة كلود صليبا واخراج ايلي حبيب وانتاج ايغل فيلمز. أما بطولة العمل فهي لماغي بو غصن وكارلوس عازار ووسام صباغ وشكران مرتجى وباقة من الممثلين اللبنانيين. وأطلق الفيلم بالصالات اللبنانية بتاريخ 13 كانون الأول 2016.

في المرتبة الثانية فيلم " Rogue One: A Star Wars Story " من اخراج " Gareth Edwards " وبطولة " Felicity Jones " و" Diego Luna " و" Mads Mikkelsen " و" Donnie Yen " و" Riz Ahmed ". مدة الفيلم ساعة و 53 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 23 تشرين الثاني 2016 .

في المرتبة الثالثة فيلم " Collateral Beauty " من اخراج " David Frankel" وبطولة " Will Smith " و" Kate Winslet " و" Keira Knightley " و" Helen Mirren " و" Edward Norton ". مدة الفيلم ساعة و37 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 16 كانون الأول 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم "Moana" من اخراج " John Musker " و" Ron Clements " وبطولة " Auli'i Cravalho " و" Dwayne Johnson " و" Nicole Scherzinger " و" Jemaine Clement " و" Alan Tudyk ". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 14 كانون الأول 2016 .

في المرتبة الخامسة الفيلم اللبناني "يلا عقبالكن شباب" كتابة وانتاج نيبال عرقجي واخراج شادي حنا. ويشارك في الفيلم بديع أبو شقرا، طلال الجردي، فؤاد يمين، دوري سمراني، ندى أبو فرحات، دارين حمزة، نيبال عرقجي، جوليا قصار ومروة خليل. وطرح الفيلم في الصالات اللبنانية بتاريخ 24 تشرين الثاني 2016.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.