كرمت جمعية "أميركا للإعلام الخارجي" (AAM) الممثل الكوميدي السعودي ناصر القصبي كأحد قادة الإعلام وذلك في حفلها السنوي الرابع بعنوان "تأثير وقوة الأفلام"، وذلك يوم أمس الثلاثاء في 15 نوفمبر/تشرين الثاني في العاصمة الأميركية واشنطن.

ونشر القصبي في حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب :"تم تكريمي البارحة في واشنطن من قبل الجمعيةه الاميركية للاعلام الخارجي في حفل بهيج حضره 400 شخص كلهم نخب من السياسين و الدبلوماسين والاعلامين واستلمت الجائزة من قبل السيناتور ليندسي غراهام بحضور وزير الخارجية عادل الجبير وسفيرنا في واشنطن الامير عبدالله بن فيصل"، كما نشر لبقصبي صورتين له من حفل التكريم ظهر ابنه راكان في واحدة منها وعلق عليها :"ألقيت كلمة قصيرة بمناسبة التكريم وأصرت اللجنة المنظمة على ظهور إبني راكان معي للترجمة" وأخرى جمعته بوزير الخارجية السعودي عادل الجبير علق عليها القصبي :"الشكر الجزيل لمعالي وزير الخارجيه الاستاذ عادل الجبير ومعالي السفير الامير عبدالله بن فيصل".

وفي الحفل، يتم عادة تكريم رواد السينما والتلفزيون، الذين يبيّن عملهم أهمية الإعلام وقوته في توعية وتثقيف الجمهور حول العالم بخصوص المشكلات المحلية والعالمية المعاصرة.

إشارة إلى أن القصبي يعتبر واحداً من أكثر الشخصيات التلفزيونية المحبوبة في العالم العربي، سخر في إحدى حلقات مسلسله الرمضاني "سيلفي" من داعش وعرّاها أمام الملأ، ما أكسبه شعبية أكبر، وتحديدًا عند القادة العرب. ولا حاجة إلى القول إن الحلقة حققت أرقام مشاهدة عالية للغاية.