تصدر فيلم "Doctor Strange" ترتيب ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 45 من العام 2016.


الفيلم من اخراج " Scott Derrickson" وبطولة " Tilda Swinton" و" Benedict Cumberb" و" Chiwetel Ejiofor" و" Rachel McAdams" و" Mads Mikkelsen". مدة الفيلم ساعة و 55 دقيقة والعرض الأساسي له كان في لوس انجلوس بتاريخ 20 تشرين الاول 2016.
في المرتبة الثانية فيلم " Trolls " من اخراج " Mike Mitchell" و" Walt Dohrn" وبطولة " Justin Timberlake " و" Anna Kendrick " و" Gwen Stefani " و" James Corden " و" Russell Brand ". مدة الفيلم ساعة و 33 دقيقة والعرض الأساسي له كان في هولندا بتاريخ 14 تشرين الاول 2016.
في المرتبة الثالثة تقدم لفيلم " Alex & Eve " من اخراج " Peter Andrikidis" وبطولة " Richard Brancatisano " و" Andrea Demetriades ".
في المرتبة الرابعة الفيلم اللبناني "فيلم أميركي طويل" لزياد الرحباني وبطولة "جوزيف صقر" و "بطرس فرح" و"محمد كلش" و"زياد أبو عبسي" و"سامي حواط" و"جوزيف أبي حيدر" و" غازاروس الطونيان" و" توفيق فروخ" وغيرهم. مسرحية "فيلم أميركي طويل" عرضت عام 1980 واليوم تقوم شركة "MMedia" بتحويلها إلى فيلم سينمائي. وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم طرح في الصالات اللبنانية بتاريخ 20 تشرين الاول 2016.
في المرتبة الخامسة فيلم " The Accountant" من إخراج " Gavin O'Connor " وبطولة " Ben Affleck " و" Anna Kendrick " و" J. K. Simmons " و" Jon Bernthal " و" Daeg Faerch ". مدة الفيلم ساعتان و 8 دقائق والعرض الأساسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 14 تشرين الاول 2016.
في المرتبة السادسة فيلم " Jack Reacher: Never Go Back" من اخراج " Edward Zwick" وبطولة " Tom Cruise" و" Cobie Smulders" و" Danika Yarosh" و" Madalyn Horcher" و" Robert Catrini" . مدة الفيلم ساعة و58 دقيقة والعرض الأساسي له كان في اندونيسيا بتاريخ 19 تشرين الاول 2016.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.