تصدر فيلم" Jack Reacher: Never Go Back" ترتيب ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 43 من العام 2016.


فيلم " Jack Reacher: Never Go Back" من اخراج " Edward Zwick" وبطولة " Tom Cruise" و" Cobie Smulders" و" Danika Yarosh" و" Madalyn Horcher" و" Robert Catrini" . مدة الفيلم ساعة و58 دقيقة والعرض الأساسي له كان في اندونيسيا بتاريخ 19 تشرين الاول 2016.

في المرتبة الثانية دخول قوي للفيلم اللبناني "فيلم أميركي طويل" لزياد الرحباني وبطولة "جوزيف صقر" و "بطرس فرح" و"محمد كلش" و"زياد أبو عبسي" و"سامي حواط" و"جوزيف أبي حيدر" و" غازاروس الطونيان" و" توفيق فروخ" وغيرهم. مسرحية "فيلم أميركي طويل" عرضت عام 1980 واليوم تقوم شركة "MMedia" بتحويلها إلى فيلم سينمائي. وتجدر الاشارة إلى أن الفيلم طرح في الصالات اللبنانية بتاريخ 20 تشرين الاول 2016.

في المرتبة الثالثة تراجع لفيلم " Inferno" من اخراج " Ron Howard " ويشارك في بطولته " Tom Hanks " و" Felicity Jones " و" Irrfan Khan " و" Omar Sy " و" Sidse Babett Knudsen ". مدة الفيلم ساعتان ودقيقة والعرض الرئيسي له كان في البرازيل بتاريخ 12 تشرين الأول 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم " Keeping Up with the Joneses " من اخراج " Greg Mottola " وبطولة " Gal Gadot " و" Isla Fisher " و" Jon Hamm " و" Zach Galifianakis " و" Jona Xiao ". مدة الفيلم ساعة و 41 دقيقة والعرض الأساسي له كان في الفيليبين بتاريخ 19 تشرين الأول 2016 .

في المرتبة الخامسة تراجع أيضاً لفيلم "The Girl on the Train" على موقعه. وهو من اخراج " Tate Taylor" ويشارك في بطولته " Emily Blunt " و" Haley Bennett" و" Rebecca Ferguson" و" Justin Theroux" و" Luke Evans". مدة الفيلم ساعة و 52 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في اوكرانيا بتاريخ 27 أيلول 2016.


تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.