يواصل فيلم "Sully" تصدر ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 38 من العام 2016.


فيلم "Sully" من اخراج " Clint Eastwood" ويشارك في بطولته " Tom Hanks" و" Aaron Eckhart" و" Laura Linney". مدة الفيلم ساعة و 36 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 8 أيلول 2016.
في المرتبة الثانية فيلم " Mechanics Resurection " من اخراج " Dennis Gansel " ويشارك في بطولته " Jason Statham" و" Jessica Alba " و" Tommy Lee Jones " و" Michelle Yeoh " و" Sam Hazeldine ". مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 8 تموز 2016.
في المرتبة الثالثة فيلم "Pete’s Dragon" من اخراج "David Lowery" ويشارك في بطولته " Bryce Dallas Howard" و" Robert Redford" و" Oakes Fegley" و" Wes Bentley" و"Oona Laurence". مدة الفيلم ساعة و 43 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 11 آب 2016.
في المرتبة الرابعة فيلم "ماكس وعنتر" من كتابة وإخراج السوري عماد جندلي الرفاعي وهو مزيج بين الكوميديا والأكشن. الفيلم من انتاج شركة "Falcon Films" لصاحبها صبحي سنان ومن بطولة إيلي متري وسينتيا خليفة ومجدي مشموشي وعلي منيمنة وسعد حمدان ودلال أبو شعيا، عمر ميقاتي، سلطان ديب، مي سحّاب، والفنانة دومينيك حوراني ونخبة من الممثلين.
في المرتبة الخامسة فيلم " Bridget Jones's Baby" من اخراج " Sharon Maguire" ويشارك في بطولته "Renée Zellweger" و" Colin Firth" و" Patrick Dempsey" و" Emma Thompson" و" Gemma Jones". مدة الفيلم ساعتان و 3 دقائق والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 16 أيلول 2016.
في المرتبة السادسة "لف ودوران" من تأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي ويشارك في بطولته أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، ميمي جمال، صابرين، جميلة عوض... الفيلم من انتاج حاتم سعيد ووليد صبري وطرح في الصالات المصرية ابتداء من 11 أيلول 2016 بمصر.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.