بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة في شباك التذاكر، يختتم فيلم المخرج هادي الباجوري فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، بحضور الباجوري وهاني أسامة المدير العام لشركة The Producers المنتجة للفيلم، مع أبطال الفيلم عمرو يوسف، ياسمين رئيس وماجد الكدواني، حيث ينافس الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، المُقام خلال الفترة من 30 أيلول/سبتمبر الحالي وحتى 5 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

ويستهدف مهرجان مالمو للسينما العربية عرض أفلام من مختلف الجنسيات العربية للجاليات المقيمة بالسويد، والتي يصل عددها إلى حوالي 175 جنسية مختلفة، ويجذب سنوياً آلاف صناع السينما من المخرجين والممثلين والمنتجين ومحبي السينما في جميع أنحاء العالم.

وكان الفيلم قد تصدر شباك التذاكر المصري بعدما تجاوزت إيراداته 26 مليون جنيه مصري، ليعتلي قمة إيرادات الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما المصرية، كما تم عرضه في عدد من الدول العربية منها الإمارات، قطر، البحرين، الأردن، وسلطنة عُمان.

وتسبب الفيلم في موجة إهتمام كاسحة على شبكة الإنترنت بعد إطلاقه في دور العرض المصرية، إضافة إلى حصوله على موجة من الإشادات الواسعة من نجوم السينما والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب الجمهور.