على هامش فعاليات "مهرجان الأردن للإعلام العربي" في دورته الثالثة والذي إختتم أعماله في 26 من الشهر الجاري في فندق "كراون بلازا"-عمان ، تم تكريم وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج في لفتة تقديرية للاعلام اللبناني والتأكيد على دوره المؤثر والفاعل في ظل الظروف الحساسة التي يمر بها العالم العربي والمنطقة.

وتسلمت الدرع التكريمية الممثلة عنه الى المهرجان السيدة رلى بدر من رئيس هيئة الاعلام الأردني د. أمجد القاضي ومن مدير عام الشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي د. زياد خضر.
كذلك تم تكريم الزميلة الإعلامية وداد حجاج من الإذاعة اللبنانية بدرع المايكروفون الذهبي عن مشاركتها في تقديم كلمة لبنان ضمن كلمات المذيعين العرب عن كل دولة.
يذكر أن "مهرجان الأردن للإعلام العربي الثالث" الذي انعقدت أعماله من 21-26 من الجاري تحت عنوان "النهضة العربية" وبرعاية الجامعة العربية والاميرة ريم علي ،شهد محاضرات وندوات ناقشت تحديات الواقع الإعلامي العربي، من بينها قضايا الإرهاب وأثر التكنولوجيا على المحتوى الإعلامي، بالإضافة الى إقامة معارض لاحدث التقنيات في عالم الاتصالات بمشاركة من كل الدول العربية والعديد من المحطات الفضائية والإذاعية وشركات الإنتاج ونجوم الفن والدراما العربية.

وقد توج الحفل الإختتامي الذي أحياه الفنان التونسي لطفي بشناق ، بتوزيع الجوائز لنتائج المسابقات الاذاعية والتلفزيونية التي تقدمت بأعمالها للتنافس على جوائز الفئات المختلفة.

وتميز المهرجان في نسخته الثالثة بحضور لافت ومشاركة عربية واسعة على مستوى الوفود الرسمية بما فيها وزارة الإعلام .