تطلق شركة MAD Solutions فيلم زي عود الكبريت آخر أعمال الممثل الراحل حسين الإمام وتجربته الإخراجية الوحيدة في سينما زاوية، يوم الأربعاء 24 أغسطس - آب الحالي.



وبالتزامن مع هذا، أطلقت الشركة المقدمة الإعلانية الرسمية للفيلم على صفحته الرسمية على فيسبوك، والتي من خلالها يعود زي عود الكبريت إلى أجواء الأبيض والأسود في إطار كوميدي يجمع بين حسين الإمام ومجموعة من أهم نجوم السينما المصرية مثل فاتن حمامة، هند رستم، محمود المليجي، حسين رياض، عماد حمدي، ماجدة الخطيب، فريد شوقي وسمير صبري وغيرهم من نجوم أثروا الشاشة السينمائية في الماضي.

وكانت الشركة الموزعة للفيلم قد سبق أن أطلقت 3 بوسترات للفيلم مستوحاة من أفيشات الأفلام الأبيض وأسود، قبلها أطلقت البوستر التمهيدي للفيلم بصيغة GIF التي تسمح بتحريك الصور، في تجربة تعد الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي.

زي عود الكبريت هو حكاية كوميدية ابتكرها الفنان الراحل حسين الإمام بهدف تقديم تحية وتقدير لنجوم السينما المصرية في عصورها الذهبية. تعتمد الحكاية الرئيسية للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 من نجوم أفلام الأبيض والأسود، مع مشاهد أخرى من تأليف الإمام وبطولته، ليكون الناتج النهائي إعادة اكتشاف النجوم القدامى في سياق جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم بالإضافة إلى حسين الإمام، النجمة القديرة سحر رامي، خالد محروس، زكريا عامر والمطربة راندا السبكي.