حلّت الممثلة آن ماري سلامة ضيفة عبر اثير إذاعة صوت لبنان مع الاعلامي رالف معتوق، وذلك يوم السبت الماضي، حيث عايدة سلامة في البداية المستمعين بحلول عيد الفطر.

وأكدت سلامة أن المخرج سمير حبشي ساعدها في بدايتها بالتمثيل، من خلال مشاركتها بدراما برنامج الحل بإيدك، الذي قدمته الاعلامية رانيا بارود، حيث إمتلكها خوف ومسؤولية كبيرة بسبب وقوفها الى جانب أستاذها، والبدء بخطوة جديدة في عالم التمثيل.

أما عن أدوارها المركبة، فلفتت سلامة الى أنه لا يوجد شيء خطأ أو صح، هناك قناعة الممثل والمخرج والمنتج.

وعن دور البطولة المطلقة، إعتبرت أن زمن البطولة قد إنتهى، فاليوم كل دور هو بطولة، والمنتجين يقولون لها إنه "حان الوقت لتخوضي تجربة وقالب جديد".

وعن محاربتها، قالت سلامة إن كل إنسان ناجح يحارب، وأضافت "كل دور أقدمه أعتبره دور العمر وربما الأخير، وهذا من أسرار نجاحي، ولكن دور العمر لم يأتِ بعد".

أما عن مسلسل وين كنتي، فأكدت أن دورها أخذ مجهوداً كبيراً وأتعبها نفسياً، وقد قامت في بحث وإستشارات لتأدية الدور بطريقة سليمة.

وخلال الحلقة وجّهت سلامة رسائل الى زملائها وكانت أغلبها إيجابية، فعبّرت عن حبها لكارلوس عازار، وأنها تنتظر دور جديد الى جانبه، للمنتج مروان حداد "أنا وين بنظرك"، أما عن ستيفاني صليبا، فأكدت سلامة أنها ضد الممثل الذي لا يتخلى عن شكله لأجل الدور، "فمن غير الطبيعي أن تلد بدون علامات الحمل التي يجب أن تظهر"، فقد سمعت أن كل الناس ينتقدون عدم ظهور الحمل.

وعن حياتها الدينية، أكدت أنها ملتزمة وهي قد عاشت 11 سنة بمدرسة داخلية، وتربت بجو المسامحة والمحبة والتواضع وتتقبل دين الآخر والإنفتاح، والدليل الأكبر تأدية أدوار من غير دينها.

بالختام، إعتبرت سلامة أنها لم تخف من الإجابة، ولكنها لا تحب التجريح.