يستمر عاصم ابن سليم الخواجة في الإنغماس في اللهو والانحراف، وتزداد تصرفاته سوءاً بعد إصابته بعجز جزئي، ويقرر تكرار المحاولة مرة أخرى في مروى لتجربة إن كان قد أصبح قادراً جنسياً فيذهب معها إلى الشاليه وهناك يفشل معها، ويخرج إلى غرفة أخرى لتعاطي المخدرات، ويلحق به والد سليم الخواجة "ماجد المصري" إلى الشاليه ويجده يقوم بشم الكوكاكين، فيثور عليه ويحاول ضربه لكنه يتمالك نفسه بسبب وضعه النفسي، فيكتفي بتأنبيه والعودة به إلى المنزل.


يقوم سليم الخواجة بتأنيب زوجته تيا بسبب إهمالها في رعاية عاصم والسهر حتى وقت متأخر خارج المنزل، ويلمح إلى شكوكه بها أنها على علاقة برجل آخر وأنها تلقت أربعة اتصالات من شخص يدعى عادل ويحذرها أنه مستقبلاً سيكون تصرفه غير متوقع، فتحاول تيا الدفاع عن نفسها واتهام عاصم بأنه هو الذي يخونه وليس العكس.

تعلم أميرة "غادة عبد الرازق" بموت والدتها فتصاب بإنهيار وتدخل في نوبة صراخ وبكاء بحضور المحامي نادر "فتحي عبد الوهاب" الذي يحتضنها ويحاول تهدئتها.
يصل الحزن واليأس بأميرة "غادة عبد الرازق" للقيام بمحاولتها الإنتحار داخل حمام المستشفى ولكن يتم انقاذها.
أما شقيقها محمد فبعد وفاة والدتها يقرر حرمانها من الميراث والاستيلاء على حصتها فتقف بوجهه زوجته التي تطلب منه تنفيذ وصية والدته وإعطاء أميرة حقها، فيطلب منها عدم التدخل فتهدده بأنها هي وابنتها لن تأكل مالاً حراماً.

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب.