آدم صوت لا يختلف إثنان على قوته وجماله وقدراته، فنان حقيقي منذ نعومة أظفاره وحتى اليوم اصبح نجما ناجحا وصاحب احساس مرهف.


عدد كبير من الأغنيات الناجحة قدمها وهو حاليا يستعد لإطلاق البوم كامل وديو غنائي جديد.
ديو جمع آدم بالفنانة التونسية نور ، وصوّر الكليب مع المخرج بسام الترك حيث تواجدنا معهم وتحدثا عن قصة الحب التي جمعتهما في الكليب وكيف التقيا بين الخيال والواقع ، وكانت هذه اللقاءات .

الفنان آدم

أخبرنا عن الأغنية والكليب الذي تصوره .
هي أغنية ديو مع الفنانة التونسية نور صاحبة صوت جميل ، هذه الاغنية ايضا مميزة جدا اتمنى ان تنال اعجابكم ، والتصوير مع المخرج بسام الترك.


كيف كانت أجواء الكليب والأغنية ؟
مرتاحون جداً في التصوير والاجواء جميلة فأنا مع بسام لا اعتبر نفسي أني أصور لأن صداقتي معه قديمة جدا، وبالاضافة الى اننا تعاونا من قبل فكنا مرتاحين والأجواء مزح وفرح وليس هناك أي شيء مزعج كل اليوم.

تشعر بأنك مرتاح أمام الكاميرا أم أنك لا تحب التمثيل؟
100 % لا أحب أن أكون ممثلاً حتى أمام الكاميرا أفضل أن أكون على طبيعتي ، لا أحب الكاميرا كثيرا لكنها تحبني ، فأحيانا انسى وجودها وأحيانا أقوم بما هو مطلوب مني.


أحييت حفلات كثيرة الشهر الماضي أخبرنا عن أصدائها .
أحييت حفلاً في الشام في 11 شباط و12 ببيروت و 13 بالمزار وكانت حفلات رائعة وعلى الرغم من أنني كنت مريضاً لكني نسيت مرضي حين رأيت الجمهور وغنيت من كل قلبي.


كيف تطمئن معجبات آدم عن حال القلب؟
تمام (ضاحكا).

يدقّ؟
كل إنسان اذا لم يدق قلبه لا يعيش ، الحب شيء جميل جداً ولكن يريد أن تجد له شخصا يعرف أن يعيشه.


أخبرنا عن المشاريع الجديدة .
لدي مجموعة من الاغنيات الجديدة ومنها المصري ايضاً واعتقد ان الاغنية المصرية التي احضرها ستكون رائعة وسيفرحون بها بكل الوطن العربي.

بسام الترك:
قصة الكليب تدور بين الماضي والحاضر وننتقل بين الاثنين عن طريق ديكور معين مناسب للاغنية . القصة هي ان الفنانة تقرأ قصة وجزء منها خيالي فحين تتعمق بالقصة نرى ان نور وآدم دخلا المكان والتقيا، هي ليست قصة او دراما ولكنه شيء من الخيال .
هذا ليس التعاون الاول مع آدم بل سبق وتعاونا معا، ونور وآدم صوتان رائعان وهما اكثر من فنانين.
آدم انسان حقيقي جدا ولا يجيد التمثيل وهو كما هو اينما كان يضحك ويتوتر ويزعل امام الكاميرا كما في الحياة فهو لا يعرف الا ان يكون صادقاً، نور ذكية وتحب الكاميرا والكاميرا تحبها وترتاح معها وتجعلني بغنى عن التوجيهات والنصائح وهذا نفتقده حاليا.

نور: الأغنية بإختصار هي في كتاب وديو مع الفنان الرائع آدم ، والكليب خيالي عبارة عن تلاقي بين الماضي والحاضر وبين العصر القديم والعصر الجديد ونلتقي بطريقة ما قام بها بسام الترك .
أنا من زمان أحب صوت آدم واحب اصراره على اللون الطربي ، وأحببت جدا هذا التعاون معه.



لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.