"سأواصل ملاحقة الإرهاب وفضح الإرهابيين"، هكذا أعلن الممثل المصري أحمد بدير حرباً «فنية» لا هوادة فيها ضد التطرف والمتطرفين، كاشفاً عن أنه بصدد تقديم شخصية الإرهابي من جديد في الجزء الرابع من مسلسل «سلسال الدم»، بعد أن قدمها في مسلسل «دنيا جديدة» مع الفنان حسن يوسف العام الماضي.

ومعبراً عن سعادته بالانضمام إلى فريق مسلسل «سلسال الدم» الذي يقوم بتصوير الجزء الرابع منه حالياً، كشف بدير عن ملامح دوره لافتاً إلى أنه يجسد شخصية صفوت أبو يوسف، وهو أحد الأشخاص الذين ينتمون للجماعات الإرهابية، وستكون له علاقة مع بطلي المسلسل والغريمين التقليديين في الأحداث الممثلة عبلة كامل والممثل رياض الخولي. وقال بدير إن هذا العمل الدرامي هو الثاني له الذي يجسد فيه شخصية الإرهابي، بعد تجسيدها في الموسم الرمضاني الماضي مع الفنان حسن يوسف في مسلسل «دنيا جديدة».

وأوضح بدير في حديث لجريدة الراي الكويتية أن شخصية الإرهابي في «سلسال الدم» مختلفة تماماً عن الشخصية التي قدمها في مسلسل «دنيا جديدة»، ومعتبراً أن تقديمه لشخصية الإرهابي في العمل الثاني على التوالي، ما هو إلا توضيح للفكر الضال لهذه الفئة التي أثّرت في مصر كثيرا خلال الفترات الماضية، ومشيراً إلى أنه توجد أنواع كثيرة من الإرهاب، متعهداً بالسعي لكشف أمر الإرهابيين في جميع الأعمال التي سيقدمها في مسيرته الفنية.