منذ أربعة أيام والاحداث تتوالى، من بداية اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأخيراً قضية الشرطة مع الفنانة ميرهان حسين نجمة ستار أكاديمي والتي تعمل ممثلة أيضاً حيث يتهمها ضباط الشرطة بأنها تعدت عليهم ، وبالمنطق هل يعقل أن تعتدي سيدة على ضباط !! حتى الفيديو الذي إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح أنها تقول للضابط إنها أعطته بطاقة الهوية بدلاً من الرخصة الخاصة وهذا أمر طبيعي يتعرض له أي إنسان يعود من عمله بعد يوم شاق، حيث كانت ميرهان عائدة إلى منزلها بعد ان انتهت من تصوير مسلسل "الكينغ" مع محمد منير.

ضابط الشرطة تعرض للفنانة مريهان حسين، على حد قولها، وعندما إنفعل الضابط قام بضربها، ونشرت ميرهان صوراً توضح ما تعرضت له من كدمات على جسدها، اضافة إلى انه اصطحبها الى قسم الشرطة ليتهمها أيضاً بأنها كانت تقود وهي مخمورة، وهذا غير صحيح لانه إذا كانت بحوزتها زجاجات خمر ليس معناها ان تكون مخمورة، عدا عن تحاليل الدم التي أثبتت انها غير مخمورة.

وأثناء تواجدها في القسم تعرض لها الضابط بالسباب وبأفظع الشتائم وسكب "جردل بول" عليها ، حتى أنها ظهرت أمام النقيب مبللة، كما إتهم الفنانات بأنهن جميعن فتيات ليل، وعندما إلتقت بنقيب الممثلين أشرف زكي ، الذي إلتقى الضابط أيضاً ، عاود الأخير التطاول عليها مرة أخرى ، وعلى النقيب ، ما دفع النقيب إلى رفع دعوى ضده في وزارة الداخلية .

ونحن كصحفيين وإعلاميين نرفض أن تتعرض الحكومة المصرية، أو العربية بشكل عام، للفنانات أو أن تقوم بالتطاول عليهن لأنهن جزء من المجتمع وينقلن ما يدور من حولنا، ونحن نرفض أن ينعتوهن بفتيت الليل.

عيب يا حكومة أن تتعرضي لبناتك أياً كانت مهنتهن، والمرأة هي جزء مهم في المجتمع، ولها حقوقها ويجب أن تُصان.

يذكر بأن الشرطة المصرية أخلت سبيل الفنانة ميرهان حسين قبل ساعات .