تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، مقدّمة البرامج والممثلة إيميه صياح.

في البداية، تحدّثت صياح عن مسلسل سوا، حيث أكدت أن سر نجاحه هو بالأصداء الإيجابية التي تظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى أن تجربتي الأولى في التمثيل من خلال مسلسل وأشرقت الشمس، جعلت التفكير أصعب وأخذت وقتاً طويلاً للموافقة على المشاركة في المسلسل.

وعن العمل مع الممثل يوسف الخال، أشارت صياح الى أنه بعد نجاح مسلسل وأشرقت الشمس فكرنا ملياًً بتكرار تجربة الثنائية، وهنا كان التحدي أن نعيد هذه التجربة بقصة وصورة مختلفة، وأعد الجمهور بمفاجأت جديدة في كل حلقة.

كما أشارت صياح الى أن أجواء التصوير كانت جميلة جداً، والتصوير في بولندا أعطى غنى للمسلسل، وقالت إنه ليس لديها هاجس العالمية، مع أنها بالطبع تطمح لذلك.

وبين تقديم البرامج والتمثيل، أكدت صياح أنه من الصعوبة أن تختار بينهما حيث لا تريد أن تكون في مكان يضر بالمجال الأخر،

وقالت إنها إنطلقت بتقديم البرامج والتمثيل أعطاها شهرة وفرصة أكبر.. "وقد أكون المقدّمة الأعلى أجراً".

من ناحية أخرى قالت صياح إن شخصيتها مزيج بين التمرّد والبراءة، ونفت أن تكون قد خضعت لعمليات تجميل.. "قوتي بأني لم أخضع لأي عملية.. طبيعية كما أنا".

وعن برنامج The Voice Kids، رفضت صياح الكشف عن من تحبّذ أن يفوز من المشتركين، وقالت إن التعامل مع الأطفال فيه صعوبة ومتعة في آن .. "والله يوفق الكل".