لا شك بأن خلطة برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد مميزة ومتقنة، حيث يفاجئنا أسبوعياً بـStand Up كوميدي لذيذ، ينتقد من خلاله جميع الأطراف السياسية ولا يميز طرفاً عن آخر.

هنا لا بد أن نتكلم عن الحلقة السابقة من البرنامج ، ورغم أن حداد إستقبل المحلل السياسي جوزيف أبو فاضل الذي قدم شرحاً سياسياً مميزاً وفجر الكثير من المفاجآت في الحلقة، فشل حداد بإعطاء ضيفه الثاني الفنان كارلوس عازار الوقت الكافي لينتقد السياسيين اللبنانيين المقصرين، وليحكي الأمور من وجهة نظره ، رغم أن قناة الـlbci قناة سياسية والبرنامج بحد ذاته يحمل طابعاً سياسياً فلماذا لم يسمح لكارلوس عازار بأن ينتقد السياسيين كما يريد؟

أما وبغض النظر عن رأي عازار بالسياسيين، فقد ظهرت المقابلة معه فيها الكثير من "المسايرة" بمواضيع الفن والتمثيل وسط غياب الأسئلة التي تحرج الضيف أو "تزكزكه" والتي يتقن تحضيرها حداد، وإختيار أسماء كبيرة من الفنانين كملحم بركات، والعملاق وديع الصافي وكارم محمود ليغني لهم عازار.

فرغم أن حداد صديق لعازار وصوّرا مؤخراً فيلماً سوياً ، كان على حداد أن يطرح بعض الاسئلة المستفزة والمحرجة بعض الشيء ، كما أسلوبه المعتاد ، والذي يحفز به الضيف ليطلق اجابات قوية ، فظهرت المقابلة سطحية ولم تضرب بالعمق ولو كانت كذلك لكانت أجمل بكثير.. رأي خاص .