تنحى فيلم "بالنسبة لبكرا شو؟" هذا الاسبوع عن المرتبة الأولى في شباك التذاكر في الصالات اللبنانية وتراجع إلى المرتبة الثالثة ، تاركا الصدارة في الاسبوع الثامن من العام 2016 لفيلم "Deadpool".


في المرتبة الاولى، اذا فيلم "Deadpool" للمخرج " Tim Miller"، وبطولة " Ryan Reynolds" و " Morena Baccarin" و" Gina Carano" و" T. J. Miller" و" Ed Skrein". مدة الفيلم ساعة و48 دقيقة، الاصدار الرسمي كان في باريس بتاريخ 8 شباط 2016.
في المرتبة الثانية فيلم "Risen" للمخرج " Kevin Reynolds" وهو من بطولة " Joseph Fiennes" و " Tom Felton" و" Cliff Curtis" و" Peter Firth" و" Maria Botto" ... كان العرض الاساسي للفيلم في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 19 شباط 2016.
في المرتبة الثالثة فيلم مسرحية "بالنسبة لبكرا شو؟" الذي يعرض المسرحية الأصلية التي عرضت عام 1978 أي منذ أكثر من 30 عاما على خشبة المسرح. العمل هو للفنان اللبناني زياد الرحباني ويشاركه فيه نخبة من الممثلين اللبنانيين هم "جوزيف صقر" و"بطرس فرح" و" نبيلة زيتونة" و"سامي حواط"، "رفيق نجم" و"فايق حميصي" و" غازاروس الطونيان". الفيلم طرح في الصالات اللبنانية بتاريخ 21 كانون الثاني 2016.
احتل المرتبة الرابعة فيلم "Alvin & the Chipmunks " للمخرج "Walt Becker" وهو من بطولة "Jason Lee" و "Justin Long" و"Matthew Gray Gubler" و"Jesse McCartney" و"Tony Hale" ... مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة. كان العرض الاساسي للفيلم في تركيا بتاريخ 4 كانون الأول 2015.
المرتبة الخامسة كانت من نصيب فيلم "How to be single" من اخراج " Christian Ditter" وبطولة "Dakota johnson"، "Rebel Wilson"، "Alison Brie"، "Leslie Mann"، "Lily Collins". مدة الفيلم ساعة و50 دقيقة وكان العرض الاساسي للفيلم في بلجيكا بتاريخ 10 شباط 2016.
وأخيرا في المرتبة السادسة الفيلم اللبناني "Cash Flow 2" للمخرج سامي كوجان، وبطولة كارلوس عازار، غبريال يمين، ربى زعرور، هشام حداد، رودريغ غصن، جو قديح، انطوني نجم، جوزيف زيتوني، انطوان بلابان، راشيل نخول. وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية ابتداء من 4 شباط 2016.
تجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.