أعلنت الممثلة اللبنانية دارين حمزة أنها إنتهت أخيراً من تصوير فيلم "Nuts" للمخرج الفرنسي "Henri Barges" إنتاج شركة "LaserFilms".

وقالت دارين في تصريح خاص لموقع "الفن" :"الفيلم فيه صدمة كبيرة لأنه يتناول موضوع المرأة عندما تتحرر من مجتمع ممل بالنسبة لها. وتدخل في هذا التحرر من خلال الادمان على لعب الـ"Poker". وسيعرض في لبنان نهاية العام المقبل تقريباً".

وأضافت دارين :"ولدي أيضاً فيلم "بالحلال" مع المخرج أسد فولادكار وسأسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في مهرجان "ساندانس"، كما سيشارك الفيلم في مهرجان "روتردام" في هولندا وسبق شاركنا فيه بمهرجان دبي السينمائي. أما تاريخ العرض في الصالات فمن المتوقع أن يكون في فصل الربيع المقبل".

وعن المسلسلات الدرامية التي تشارك فيها، أشارت دارين إلى انها ستطل في شهر رمضان المقبل في عمل مصري من اخراج أحمد مدحت وبطولة طارق لطفي.

وعن سبب عدم مشاركتها في الأعمال الدرامية اللبنانية، أجابت دارين :"المسلسلات اللبنانية "YÜK" .. 3 أفلام سينما فقط تكفيني. من ناحية المسلسلات أعطيت الكثير للمسلسلات في لبنان وأعترف بأنهم في مصر وسوريا يسبقوننا بأشواط ، ولكنني أرغب حالياً بدعم السينما في بلدي".