أثارت الصورة التي وضعتها الممثلة داليدا خليل الكثير من التساؤلات حول هوية من تحب،والصورة تمثل جعفر الذي اصبح بين ليلة وضحاها حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكُتب على الصورة الموجودة على الصفحة الخاصة لداليدا : هيدا جعفر ، جعفر بيحب داليدا خليل ، جعفر ذكي، كون مثل جعفر".


وفي اتصال من موقعنا بالممثلة داليدا خليل لسؤالها عن الموضوع ،اجابت ضاحكة :"جعفر بحب داليدا وداليدا بتحب كل الفانزات".
واخبرتنا انها وضعت الصورة بعد ان كانت تتحدث مع فانزاتها وتحدتهم بوضعها على صفحتها وهكذا كان، ومن وقتها بدأت الاتصالات تنهال عليها وسؤالها من هو جعفر فأجابتهم بأن جعفر اصبح حديث الناس وهو اشهر شخصية حالية موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعن دورها في مسلسل أمير الليل صرحت لنا داليدا بالآتي :"انا اعشق امير الليل ، انه افضل نص قرأته منذ فترة واقدم فيه دور عمري ،فأنا امثل شخصية فرح الفتاة الارستقراطية التي تسافر الى الشام لتتعلم وتصادف هناك الامير وتبدأ رحلتها المشوقة معه ، صورنا في بيت الدين والعديد من المناطق اللبنانية ، واليوم نحن نتابع التصوير في منطقة عمشيت، أجزم بأن المسلسل سيحدث خضة كبيرة في الدراما المحلية والعربية".
وتابعت حديثها معنا بالقول :"أنا الآن قطعت مرحلة الدراما المحلية المهضومة التي سبق وقدمتها للعائلة وللاطفال ، ودخلت مرحلة جديدة في مسيرتي المهنية عبر هذا العمل الذي يضم نخبة من الاسماء اللامعة في عالم التمثيل والدراما والانتاج ، بالإضافة طبعاً لوجود الرائع رامي عياش".
وختمت داليدا حديثها معنا ممازحة "وجعفر راضي عني مئة بالمئة".

"أمير الليل" من كتابة منى طايع واخراج فادي حداد .