شهدت الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في برنامج the voice حماساً ومنافسة شديدة بين المشتركين كذلك بين المدربين.

تغطية خاصة لموقع الفن لأحداث هذه الحلقة المميزة من البرنامج الذي يجمع اجمل اصوات العالم العربي .

المجموعة الاولى من فريق عاصي جمعت 3 مشتركات دنيا هاني ، أميرة رضا ورحاب صالح وغنين أغنية "كل ما قول التوبة" لعبد الحليم حافظ لتكون أغنية المواجهة.
وبعد أن عبرت اللجنة عن اعجابها بأداء المشتركات اختار عاصي المشتركة رحاب صالح للانتقال للعروض المباشرة.

المواجهة الثانية كانت من فريق شيرين بين حمزة الفضلاوي وغسان بن ابراهيم في أغنية "كيفك أنت" للفنان آدم. واختارت شيرين غسان كي ينتقل الى المرحلة المقبلة. إلا أن صابر خطف حمزة وضمه لفريقه نظرا لاعجابه بصوته.

تحدّ جديد في فريق شيرين كان باللغة الانكليزية بين سارة وريهام في أغنية Halo لـ Beyonce . وبإجماع من اللجنة وبرأي شيرين اختارت ريهام للفوز.

ثم انتقلت المواجهة الى فريق كاظم بين أمجد شاكر وهدير يوسف والمواجهة غربية-شرقية بأغنية "بالعكس". واختار كاظم أن يستمر بمشواره أمجد وغادرت هدير.

أما المواجهة الثانية والقوية في فريق كاظم فكانت بين رضوان صادق وأحمد ناصر في أغنية جانا الهوى وأجمع المدربون على صعوبة الاختيار بينهما ، واعترف كاظم بأنه ليس سعيدا بإختيار شخص واحد فقط وعبر بصراحة عن ندمه على اختيارهما معاً في المواجهة رداً على لوم صابر "لماذا اخترتهما معاً؟" ولكنه اختار بالنهاية رضوان. والمفاجأة الكبيرة كانت بأن عاصي انقذ الموقف واختار انقاذ أحمد ناصر وضمه لفريقه.

الفريق الأخير هو فريق صابر تنافس اولاً فيه أنس وزهير وعبود بأغنية ولا مرة للموسيقار ملحم بركات وبعد أن عبروا عن اعجابهم بهم اختار صابر عبود برمدا للإنتقال للمرحلة الأخيرة.


المواجهة الأخيرة كانت من فريق صابر بين رنين الشعار ولانا ابو ظاهر وبعد ان اثنت اللجنة عليهما اختار صابر كما اللجنة رنين الشعار نظراً لاحترافها بالغناء وصوتها الجميل وخبرتها على المسرح.