بين محبيها وأصدقائها ومعجبيها استقبلت الفنانة شيراز عاماً جديداً من حياتها، وودعت الصيف بالليلة نفسها .


اختارت شيراز الاحتفال بعيد ميلادها بأجواء صيفية مميزة في C flow جبيل مع النجم آدم كلاي الذي جاء الى لبنان تلبية لدعوتها، وهو الذي شاركها نجاح أغنية "سهرت عيوني".


حضرت شيراز بإطلالة جريئة ومميزة تشبه اجواء الـ beach party التي قدمت بها أغنياتها لاسيما الأغنية التي كانت بمثابة hit الصيف "كيف بدك عني تغيب" والتي استطاعت تحقيق أكثر من مليون مشاهدة حتى اليوم، فغنتها مرتين متتاليتين نظرا لتفاعل الحضور الكبير معها، وأضفى مغني الراب الموهوب عمار باشا جوا رائعا على الأغنية وعلى المسرح.


ورغم ما نعيشه من اوضاع أمنية غير مستقرة بشكل عام يبقى اللبناني بحالة بحث دائمة عن السعادة والسهر لننسى ولو لساعات تلك الأحداث السياسية غير المستقرة. فحضر الحفل مجموعة من الوجوه الفنية والاعلامية نذكر منهم الفنانة كريستينا صوايا ، صاحب وكالة nidale’s egency نضال بشراوي وملك جمال لبنان السابق رودولف ابو نادر والملك الحالي الذي سبق أن شارك شيراز بكليب "كيف بدك عن يتغيب" فريد مطر وغيرهم.


آدم كلاي عبر بحديث خاص عن سعادته بوجود لبنان وتحديدا في عيد ميلاد شيراز وهذا الحفل لتوديع الصيف هنا.
كما أثنى على شيراز كفنانة جميلة وناجحة وعلى علاقته بها قال ممازحاً: "شيراز جميلة أحبها جدا واتمنى أن تكون حبيبتي".

وبحديث خاص مع شيراز أكدت أنها سعيدة جدا بهذه الأجواء وأنها تحتفل بعيد ميلادها مع كل محبيها والحضور وهذه الحفلة الاخيرة لها هنا ببيروت لهذا الصيف.


وعن العمر بالنسبة لها تؤكد شيراز أنها سعيدة بكل عام تعيشه في حياتها و"أستلذ بأي شيء اقوم به وأي أغنية اطلقها أشعر بسعادة بها".


اما عن أمنياتها في عيدها على الصعيد العام تقول: "حين نشاهد هذه المظاهرات التي تحصل وهذه المشاكل التي يشهدها لبنان نتعب ونتضايق فأنا مواطنة من هذا البلد وأشعر بكل ما يحصل حولي، أتمنى أن يحصل كل شخص على حقه".


على الصعيد الشخصي "اتمنى أن أنجح أكثر وأكثر وأن أقدم عملا فنيا يحصل على ما حصلت عليه كيف بدك عني تغيب وما يعني لي بالشكل الأساسي هي حياتي الفنية واترك بصمة عند اكبر عدد من الجمهور".


وعن النجاح الكبير الذي حققته اغنية كيف بدك عني تغيب تقول شيراز: "حين ينجح العمل الى هذا الحد وينافس فنانين مهمين جدا أطلقوا اعمالهم بالوقت نفسه ويتفوق، تصبح المسؤولية أكبر فلم يستطع أحد أخذ النجاح مني في هذه الاغنية وسعيدة جدا واشكر كل من احبني واحبها والعمل المقبل يجب ان يكون بنفس المستوى او اهم".


وعن تحضيراتها الجديدة أعلنت أنها تحضر لسينغل جديد و"اتمنى أن تأخذ الصدى نفسه الذي أخذته كيف بدك عني تغيب .
وعن علاقتها بالنجم آدم كلاي وتعبيره عن حبه لها تقول شيراز مجيبة عن امكانية الارتباط به: "أحب آدم جدا وهو صديقي المقرب منذ أن غنينا معا سهرت عيوني وقدمنا معا أكثر من حفل غنائي ونجحنا وهو شخص عزيز وسعيدة بوجوده جنبي اليوم".


عمار باشا أكد أن مشاركته اليوم في هذا الحفل في جبيل تعني له كثيرا خصوصا أننا نعيش حالة من التوتر الأمني وهذه فسحة لنا لنسمتع ونرقص ونضفي أجواء مميزة خصوصا مع فنانة شابة وجميلة كشيراز و"اقول لها عيد ميلاد سعيد متمنيا لها النجاح الدائم".


لمشاهدة الألبوم كاملاإضغط هنا