نشاهد منذ فترة إعلاناً خاصاً بحملة "الشوف الأصيل" الذي تم تنفيذه على أغنية "خدني معك" من أعمال الفنان روميو لحود ، والتي نحبها بصوت الراحلة سلوى القطريب ، نسمعها في هذا الإعلان بصوت شابة جيسي جليلاتي ، والحملة تهدف إلى تسويق منطقة الشوف كرزمة سياحية متكاملة بطريقة شبابية مفعمة بالحياة وزيادة فرص الاستثمار الصديقة للبيئة وتنمية المنطقة بشكل عام، اضافة الى تعزيز ثقة المستثمرين بمنطقة الشوف من خلال إظهار جانب المنطقة الأصيل والاضاءة على العديد من المقوّمات البيئية والتاريخية.

فاليري روميو لحود أعطت السماح بإستعمال أغنية والدها حيث قدمت بتوزيع جديد وجميل ولتتماشى مع فكرة الإعلان الذي يقدم فكرة جميلة عن الشوف بين الأمس واليوم .

الفكرة لوكالة mc saatchi ، الاخراج والانتاج وتصميم الاعلان لشركة Black Rhino ميشال حرب التي سبق وقدمت حملة live love lebanon الإعلانية ، وميكساج Black Rhino وهاري هيديشيان .

برافو لإختيار أغنية "خدني معك" الأغنية اللبنانية الرائعة والتي أتت في هذا الإعلان معبّرة عن الشوف ونظافته ، وما لفتنا بالأكثر التوزيع الموسيقي الجديد للأغنية حيث نتمنى أن تصبح أغنية كاملة ونسمعها عبر مختلف الوسائل الإعلامية .

"الشوف الأصيل..خدني معك" يظهر لبنان الحضارة والأصالة على الرغم من كل الظروف .