الأعمال التي انسحبت منها حالفها النجاح، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، مسلسل "حال مناير" للفنانة القديرة حياة الفهد، ومسلسل "في عينها أغنية" للفنانة هيا عبد السلام.

بهذا الاعتراف، عبّرت الممثلة زهرة الخرجي عن سعادتها بالأصداء الطيبة، التي حظيت بها دراما رمضان الخليجية هذه السنة، وخصوصاً تلك الأعمال التي اعتذرت عن المشاركة فيها، مبررة في حديث لجريدة الراي الكويتية الانسحاب منها، بتضارب مواعيد تصويرها في التوقيت نفسه.

وأعربت الخرجي في نفس الوقت عن سعادتها بالنجاح الكبير لشخصية "صفية"، التي قدمتها في مسلسل "عام الجمر" الذي جرى تصويره في مدينة دبي واستمر حتى منتصف شهر رمضان الفائت، وعرضته قناة الإمارات في الشهر الكريم، معتبرة المسلسل تجربة جديدة، في الدراما الخليجية، لاسيما أن أحداثه تدور في إطار بوليسي، ويكتنفها الكثير من الغموض والتشويق، ويتناول حادثة مفجعة وقعت في أواخر القرن الماضي، كان ضحيتها سكان إحدى القرى البسيطة التي التهمتها النيران حينذاك، إذ كابد أهالي تلك القرية خسائر جمة في الأرواح والممتلكات. والمسلسل من تأليف يوسف إبراهيم وإخراج عمر إبراهيم، فيما تقاسم بطولته نخبة من النجوم منهم أحمد الجسمي وعبد المحسن النمر وباسمة حمادة وأبرار سبت ومرعي الحليان وغيرهم.

وقالت الخرجي "(عام الجمر) استنزف طاقتي، وأرهقني كثيراً، خاصة أنني قضيت أسابيع عدة في بلاتوهات التصوير، ولم ينته العمل بشكل نهائي إلا في منتصف شهر رمضان، إذ كنت أواصل تصوير مشاهدي قبل أن يخيم الليل وبعد طلوع الصباح في اليوم التالي، لكننّي شعرت أخيراً بالفرحة العارمة، وبأن تعبي لم يذهب هباءً، وبخاصة أن الجمهور الذي دأب على تقديم الدعم والتشجيع إلي، يستحق مني الكثير لأقدمه من أجله". واسترسلت قائلة:" لكل مجتهد نصيب، وبلا شك فإن نصيبي هو محبة الناس التي لا تقدر بثمن".