حلت الممثلة ندى أبو فرحات ضيفة ببرنامج let’s win مع رالف معتوق عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.

3 fm الذي يبث كل أحد عند السادسة مساءً وحتى السابعة و الربع .
في بداية الحلقة أكدت ندى أن مشاركتها ببرنامج مباشر مع تلقي الاتصالات لا يزعجها لأنها واضحة في أجوبتها ومقابلاتها ، وعبرت عن ضرورة بقاء الممثل على طبيعته وعدم التصنع لكي لا يفقد محبة الجمهور .
وخلال الحديث عن عملها المسرحي مجنون يحكي أكدت أنها من أهم الاعمال المسرحية التي قدمتها بسبب أهمية الشخصية التي لعبت دورها بالاضافة لتواجدها أمام زياد الرحباني و عند السؤال عن شعورها واحساسها عندما قررت حلق شعرها على الصفر ردت ممازحة أنها كانت ساعة تخلٍ و أن الأداء كان حقيقياً و أرادت أن تعيش الدور حتى النهاية.


أما عن جديد ندى فإنها قيد التحضير لعملين الأول هو مسرحي سيعرض على مسرح مترو المدينة و هي مسرحية كوميدية تحت عنوان اسرار ست بديعة ستعرض في 20 تشرين الثاني كتابة و اخراج جيرار افيديسيان و من بطولة ندى التي ستتواجد لمدة ساعة كاملة وحدها على المسرح تتحدث عن امرأة عاشت مراحل بيروت منذ الاربيعينيات و حتى عصرنا اليوم و تحمل قصة حب حساسة جدا و تتكلم عن بيروت تحديدا و تعتبر ندى انه عمل مثير بسبب حبها لبيروت و بسبب تجربتها الجديدة بأن تكون متواجدة هي فقط على خشبة المسرح . أما العمل الثاني فهو سينمائي ليس للبنان انما للمغرب و الكاتب فهو من جنسية مغربية ايطالية، الدور الذي تلعبه باللهجة الفرنسية لامرأة حالمة لديها ولد ومغرمة برجل لكن لا تضيع حياة ولدها تجاه الحب التي تعيشه.


أكدت ندى أن أدوار البطولة تتطلّب جهداً كبيراً و علاقات، و ليس هدفها العمل التلفزيوني لأنها متفرغة أكثر للعمل السينمائي و المسرحي فالعمل التلفزيوني يتطلب وقتاً أكثر وأكدت أنه لم يُقدم لها أي عرض لدور بطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية و أنها تضع اللوم على نفسها لأنها بحاجة لمجهود شخصي للوصول لهذه المرحلة .
ندى تتحضر لعرضها لمسرحيتها الاستعراضية الراقصة للمخرج روي الخوري one night on broadway مرة جديدة بمهرجانات الزوق في 28 تموز، وعبرت ندى عن أهمية هذه المسرحية العالمية التي نقلت الى لبنان أما عن دورها فهي تشكر روي لثقته بها و عن مساعدتها باختيار الاغنية الأنسب لطبقة صوتها .

أما عن مشهدها الساخن في فيلم يلا عقبالكن فعبرت عن ضرورة رؤية المجتمع كما هو و اذا كان الدور يحتاج لهذا المشهد فلما لا.
و عند السؤال عن غيابها في مسلسلات رمضان فاعتبرت ندى بأن جميع الادوار التي عرضت عليها لم تكن بالقيمة المطلوبة لها متعجبة من القيمين على العمل بنظرتهم الخاطئة لها وربما لا يتابعونها بالمسرح و السينما ، و الادوار التي عرضت عليها هي :دور شقيقة ماغي بو غصن في 24 قيراط و في مسلسل قصة حب الذي لم يعرض بعد، دور معالجة نفسية الى جانب نادين الراسي. ولفتت إلى أن المنتجين لا يعرفون قيمتها و قدرتها في الفن.

وعن المسلسلات التي شاهدتها في رمضان و أحبتها :غدًا نلتقي ، كابوس و تشيللو ، وهنأت نادين نجيم على دورها وأكدت أنها المشهورة الوحيدة التي تحمل صفة الشهرة و الممثلة في نفس الوقت على صعيد لبنان فهي مزيج من الشهرة و الجمال و اللقب وتستحق لقب ممثلة و مثلها تماما غادة عبد الرازق و كاريث بشار . و عن باقي الممثلين فيختلف المستوى و الاداء .


و خلال الحلقة اتصل الممثل غسان اسطفان واجرى مداخلة قصيرة و عبر عن حبه لجميع الممثلات في الساحة اليوم و أكد أن ندى ابو فرحات هي من افضل الممثلات اللبنانيات لانها صادقة و حقيقية و في الختام هنّأ ندى و أكد لها أنه من المعجبين بأدائها . عبرت ندى عن فرحها و شكرها لمداخلة غسان اسطفان.


و عن لقب الممثلة الجريئة فهي لا تنزعج من الللقب أما بالنسبة للتصنيف فعلى كل ممثل ان يكون جريئاً وأن ينمّي جرأته ليكون حقيقياً و ليس بخيلا في الاحاسيس .

وفي الختام كان هناك العديد من الاتصالات التي هنأت ندى أبو فرحات على تمثيلها الحقيقي وصدقها .