نفذتICE International Events، شركة تنظيم الحفلات الرائدة في لبنان، وبالتعاون مع لجنة مهرجانات جونية الدولية، بالفعالية الختامية لمهرجانات جونية 2015.

وأحيت المغنيّة والمؤلفة البريطانية، ذات الشهرة العالمية،Jessy jالحفل النهائي للمهرجان، في ليلة الأربعاء 15 تموز 2015.

ونجح الحفل في استقطاب حشد واسع من محبّي ومتتبّعيJessie Jوأعمالها، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين وشخصيات اجتماعية معروفة، التقوا على مدرّج فؤاد شهاب للإستمتاع بهذا العرض الموسيقي الإستثنائي.

ونظمت شركةICE International Eventsبالتعاون مع لجنة مهراجانات جونية الدولية، المتخصصة في تنظيم أهم الإحتفالات الإقليمية والعالمية، مهرجانات جونية للسنة الخامسة على التوالي. فكان للمهرجان رونق خاص هذا العام، إذ شارك في فعالياته المتميزة أكثر من 25,000 زائر.

وتجدر الاشارة إلى أنه اعتلى مسرح مهرجانات جونية هذا العام فنانون لبنانيون وعالميون، كماجدة الرومي،The Voice,Jamel DebbouzeJessie J.، وJohnny Hallydayفأناروا سماء جونية بفنهم الراقي وألحانهم الشهيرة.

بعد النجاح الملحوظ لمهرجانات جونية 2015، تعمل شركةICE International Eventsعلى تنظيم وتنفيذ مهرجانات الأرز الدولية 2015. إذ صممت لهذه المناسبة مسرحاً عصرياً وفريداً من نوعه، يتميز بشكله المشابه لشجرة الأرز، وزودته بشاشاتLEDالمتطورة ومؤثرات ترفيهية خاصة .

وبعد انتظار دام سنوات طويلة، منذ العام 1964، تعود مهرجانات الأرز هذه السنة، لتجمع في ربوع أرضها فنانين لبنانيين، منهم وائل كفوري، إليسا، ميشال فاضل، نجوى كرم، جوزيف عطية وغيرهم. وتطمح مهرجانات الأرز إلى حشد أكبر عدد من اللبنانيين والإحتفال برمز وطنهم الشهير، شجرة الأرز الخالدة، في أجواء فنية ساحرة.