في حلقة جديدة من برنامج " ليالي رمضان " أطلّ الفنان إيلي بيطار مع الصحافي محمد شعيب في الخيمة الرمضانية في فندق Four Points By Sheraton Verdun.

وفي بداية الحلقة ،تمنّى إيلي أن يعم السلام في الوطن العربي وأن ينجح في مسيرته الفنية.

أما عن المسلسلات في شهر رمضان، أكّد إيلي أنه يتابع مسلسل " باب الحارة " حيث يعتبرها لمسلسل رقم واحد في العالم العربي . كما عبّر إيلي عن إعجابه ببرنامج " رامز واكل الجو " للفنان رامز جلال، ولدى سؤال محمد حول ردّة فعل إيلي إذا تعرّض لمقلب أجاب : " بصراحة، لا أعلم كيف ستكون ردّة فعلي ولكن أحسد الفنانين على ردود أفعالهم !! ".

وتحدّث إيلي عن أعماله الغنائيّة حيث إعتبر أن أغنية "ما رح بتفلي" هي الأقرب لقلبه كونها كانت أغنيته الأولى مشدّدا في الوقت نفسه على أن كل أغانيه لديها حب خاص في قلبه . إيلي أكّد أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة من المتوقع أن تبصر النور في شهر أيلول.

كما تحدّث عن الصعوبات التي يواجهها كونه ينتج لنفسه الا انه أكّد أنه على الرغم من الصعوبات إلا أنه مستمر في الغناء . وعن برامج الهواة وإنتشار عدد كبير منها، أكّد إيلي أن هذه البرامج تساعد أصحاب المواهب على الظهور وإبراز مواهبهم على الرغم من أن هذه البرامج لا تتابع المواهب بعد البرنامج .

إيلي أكّد أن برنامج "سوبر ستار" هو الرقم واحد في برامج المواهب وعن أساتذة التحكيم أكّد أنه لكل فنان مكان في كرسي التحكيم . وعن الديو الغنائي، إختار إيلي الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنانة نوال الزغبي للغناء معهما حيث عبر عن محبته لهما.

وأكّد بيطار أنه من معجبي الفنان جورج وسوف ومحبي الموسيقار ملحم بركات حيث إعتبرهما مثاله الأعلى وفي فقرة سؤال وجواب، فضّل بيطار حبيبته على صديقه المقرّب، وعن الصفة التي يكرهها في شخصيّته "العصبيّة "،وعن أجمل لحظة في حياته فهي عندما يكون في صحّته وعافيته.
وعن الحقيبة الوزارية التي يختارها إذا عرضت عليه أكد بيطار انها وزارة الثقافة، وقدم خلال هذه الحلقة عددا من أغانيه والأغاني الطربية كما قدم أغنية "حلف القمر".