بلفتة مميزة بدأت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل "24 قيراط"، حيث تم إهداؤها إلى الفنانة الكبيرة صباح التي يتم الإعلان مع انطلاقتها عن رحيل شحرورة لبنان وذلك قبل أن تقوم "هيا" وتؤدي لعب دورها الممثلة ماغي بو غصن، بزيارة الطبيبة النفسية جيهان، وتؤدي دورها الممثلة تقلا شمعون، وتتفاجأ باتصال يردها من المنزل يتم إبلاغها من خلاله بمغادرة "يوسف"، أي الممثل عابد فهد، إلى مكان مجهول.

وفي وقت يبدأ الجميع بالبحث عنه، يتضح أن "يوسف" أو "آدم" قد توجه مع "أم مسعود" إلى بيروت لحضور جنازة الصبوحة، وفي وسط الزحام، تبدأ "هيا" و"جيهان" من جهة و"ميرا" و"برهوم" من جهة بالبحث عن "يوسف" في وسط بيروت حيث أقيمت مراسم العزاء، بينما يختفي "آدم" من المكان وتفقد "أم مسعود" أثره.

في هذه الأثناء، يتوه "آدم" بين الناس ويبدأ في الوقت نفسه باستعادة ذاكرته، وتحديداً لحظة قيام العصابة بخطفه، أما الطفلة "تيا" فتعود من مدرستها إلى منزل "ميرا" لتجده مغلقاً، وأثناء انتظارها في الخارج يصل "أبو شلخة"، أي الممثل فيصل أسطواني، الذي يبدو أنه اختطفها. ويعود الطبيب فاضل، أي الممثل شربل زيادة، من السفر ويتوجه إلى منزل "ميرا" حيث يتفاجأ بأثاث المنزل وقد تم تحطيمه.

"سوزي"، أي الممثلة فيفيان أنطونيوس، تزور "بيريهان"، أي الممثلة رشا المهدي، في الفندق حيث يتضح أن الأخيرة لم تغادر بيروت أصلاً وإنما تقيم في الغرفة المقابلة لزوجها "سامي"، ويؤدي دوره الممثل ظافر عابدين.