مع عودتها إلى منزلها في بداية الحلقة العاشرة من مسلسل "24 قيراط" تتفاجأ "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، بالباحة الخلفية وقد تحوّلت إلى بستان مليء بالأزهار والورود على يد "آدم"، أي الممثل عابد فهد، الذي وأثناء جلسته مع الطبيبة النفسية "جيهان"، أي الممثلة تقلا شمعون، بدأ باستعادة مشاهد حفظتها ذاكرته.


"وسام"، ويؤدي دوره الممثل باسم مغنية، يلاحق رئيس العصابة "أبو شلخة"، أي الممثل فيصل الأسطواني، ويجده يلعب الميسر. وبعد تهديده بالسلاح، يعترف "أبو شلخة" بالحقيقة والتي تقول إن "نجوى عساف" أي "نوغا"، الممثلة ديمة قندلفت، هي التي استحوذت على مبلغ الفدية، أي مليوني دولار، لكنها رفضت الاعتراف بالأمر.
أما "راشد"، ويؤدي دوره الممثل مجدي مشموشي، و"سامي"، ويؤدي دوره الممثل ظافر العابدين، فيتمّ وضعهما في غرفة التوقيف الاحتياطي معاً ويبدأ بينهما الحديث عن "يوسف" وكيفية تجميعه لثروته. ومن ثم يتلقّى "سامي" زيارة من زوجته "بيريهان"، أي الممثلة رشا مهدي، التي تخبره بأن القنصل المصري رفض مقابلتها كونه لا يريد التدخّل في سير التحقيق.
وتختتم الحلقة مع إكتشاف "هيا"، أي الممثلة ماغي بو غصن، بأن الصورة ليست لزوجها وبالتالي فثمة إمكانية لبقائه على قيد الحياة.