صوّر الموزع اللبناني الموسيقي جان ماري رياشي حلقة خاصة من برنامج "ريلاكس" مع الإعلامية تمار أفاكيان، تبثها شبكة قنوات أوربت عبر قناة "اليوم"، وفيها يفتح جان ماري رياشي الستوديو الخاص به، وهو أحد أكبر الستوديوهات في الشرق الأوسط من ناحية مستوى التقنيات والتجهيزات الصوتية الحديثة.

وتحدّث جان ماري عن مشاريعه الموسيقية العربية والعالمية بإسهاب. ويروي رياشي للزميلة تمار، كيف سيحقق مشروعاً مع شركة "سوني" يكتشف فيه عشرات المغنين والفرق الموسيقية الجماعية لعدد كبير من المواهب الشابة. بالإضافة لمشروعه الذي ينجزه مع شركة "لاند روفر"، وبدأت الفضائيات وشبكات التواصل الإجتماعي بعرض الأغنية الأولى منه "صحارى العرب".

ولم يفت جان ماري أن يتحدث لتمار عن مشروع ألبومه القادم "بالعكس 2" الذي فيه يغني عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب والعالميين أغانٍ لم يكن ممكناً أن يتوقعها الجمهور بأصواتهم.

لكن المفاجأة كانت وجود الفنانة التونسية العربية لطيفة، التي كانت تسجّل إحدى أغنياتها الجديدة من الألبوم الجديد، من ألحان وتوزيع جان ماري رياشي. وقد أعربت لطيفة عن سعادتها الكبيرة الدائمة بالتعامل مع فنان كبير وقدير مثل جان ماري له إنجازاته الموسيقية الكبيرة، عربياً وعالمياً.

يمكن مشاهدة الحلقة الخاصة من "ريلاكس" مع جان ماري رياشي وتمار أفاكيان على قناة اليوم - أوربت مساء الخميس القادم في الساعة السابعة بتوقيت السعودية. والسهرة من إخراج أنطوان سليمان وإعداد الزميل جمال فيّاض، وبإشراف مدير عام "الصوتي والمرئي" في شبكة قنوات أوربت نيكولا صبّاغه.