اعتبر الفنان الشاب خالد بو صخر أن العمل مع الفنانة هدى حسين، هو نجاح في حد ذاته، معبرا عن سعادته بالمشاركة معها من خلال مسلسلها الجديد "لك يوم"، فضلا عن العمل المسرحي الذي يجري التحضير له حاليا بعنوان "ملكة الظلام".

وعن دوره في مسلسل "لك يوم"، قال بوصخر لصحيفة "الراي" الكوتية :" أجسد في العمل شخصية عبدالله إبن هدى حسين الصغير، وهو شاب فاشل في دراسته لكنه مرح يحب الضحك، ويحاول دائما إثبات شخصيته ويفرض الاهتمام به على كل من حوله داخل البيت، ولكن مع مرور الأحداث يحدث خطأ في حياته، يكون سببا في تغيير شخصيته، والتحول به إلى شاب يائس".

وتوقع بوصخر أن تكون المنافسة قوية هذا العام، لافتا إلى العدد الكبير من الأعمال الدرامية التي يجري تجهيزها حاليا، للمنافسة خلال الموسم الرمضاني، لافتا إلى أهمية المنافسة الشريفة بين الفنانين، الذين لا يحملون في داخلهم أي أحقاد، ومؤكدا أن نتيجة هذه المنافسة تكون دائما تقديم أفضل ما لدى الفنانين، وبالتالي تحقيق المتعة والفائدة للجمهور.

وعلى الصعيد الغنائي، كشف بو صخر عن إنه يجهز لأغنية جديدة سريعة الإيقاع، من كلمات عبدالله الشامي وألحان حمد القطان، ومن المقترح طرحها في أول أيام عيد الفطر المقبل.