في أول تعاون بينهما استطاعت الفنانة اللبنانية الشاملة كارينا عيد ان تقنع الفنانة المغربية سميرة سعيد بتقديم اول اغنية لبنانية لها، على مدار مشوارها الفني الطويل من خلال اغنية من كلمات والحان وتوزيع عيد.

ولمتابعة هذا الموضوع وللوقف على تفاصيله إتصل موقع "الفن" بعيد، لتخبرنا اكثر عن هذا التعاون، فصرحت لنا بالتالي: "الاغنية التي قدمتها لسعيد جميلة جداً، وهذه اول تجربة لها في غناء اللهجة اللبنانية في تاريخها الفني الطويل والحافل بالنجاحات، وأنا كموزعة وكاتبة وملحنة أتشرّف بهذا التعاون الذي أثمر عن أغنية كلاسيكية ستقدمها سعيد بصوتها الرائع".

وعن موعد طرحها في الاسواق، قالت عيد: "سيتم طرحها في ألبوم سعيد المقبل أو على طريقة (السينغل)، ولكنه هذا مرهون في توقيت طرحها."

وتحدثت عيد عن كيفية حصول هذا التعاون بينهما، حيث أشارت لموقعنا الى أنه" التقينا على عشاء في بيروت، وتحدثنا في الفن والموسيقى وعدنا وإلتقينا في مصر، ووضعنا اللمسات الأخيرة على الأغنية وقمنا بتسجيلها هناك".

وعن شخصية سعيد الإنسانة والفنانة، قالت عيد إنها إنسانة رائعة وفنانة موهوبة وتمتلك ثقافة موسيقية خطيرة، وأتمنى لو تكون هذه الثقافة موجودة عند كل الفنانين العرب.