دبي- حسام لبش

قالت الممثلة السعودية مروة محمد إنها كانت تحلم قبل التمثيل بأن تحصل على الماجستير أو الدكتوراه في الإعلام كاشفة عن رفض أهلها عملها في الفن وقبولهم بعودتها إلى العمل في الإعلام.

وفي تصريحات خاصة بالفن أكدت مروة إن الإعلام كان بالنسبة لها حدثا فارقا في حياتها لكنها تأخرت كثيرا حتى أقنعت عائلتها بالعمل فيه.

وقالت:" بصراحة كنت أتمنى الحصول على الدكتوراه أو الماجستير في الإعلام، لكن عندما جاءت فرصة التمثيل نسيت الإعلام وتأجل الحلم ومن ثم انتهى.. أهلي عارضوا الفن ووافقوا على التمثيل، ولم يسكتوا على التمثيل إلا بعد أن رافقوني عدة مرات إلى أماكن التصوير ووقفوا على واقع الاستوديوهات هناك".

وكشفت عن أن زواجها زاد في طين التشتت الذهني بلةً، معبرة عن عدم تركيز في الوقت الحالي بين التمثيل وبيت الزوجية، معترفة في الوقت نفسه بأن زوجها متفهم لعملها بل ومنحها فرصة للعمل في مسلسل " طريق المعلمات" الذي سيعرض العام الحالي في شهر رمضان.

وتصور مروة محمد في طريق المعلمات وتؤدي فيه شخصية مؤثرة لمعلمة يتم تعيينها في منطقة نائية وتدفع ثمن ذلك روح أبيها الذي يموت بسبب ظروف صعبة يواجهها هناك وهو الذي رافقها إلى هناك كمحرم عنها بحسب تقاليد المجتمع السعودي على حد تعبيرها.

وتعرف مروة محمد بالنجمة الإعلامية والممثلة المتألقة، ومن بين أفضل خمس نجمات في الخليج في السنوات الأخيرة.