أطلّ أبطال مسلسل ياسمينة ضمن تقرير في نشرة أخبار قناة الـLBCI المسائية، وذلك بعد أن حصدت حلقة يوم الاثنين الماضي من المسلسل اعلى نسبة مشاهدة في تاريخ المسلسلات المحلية، حيث سجلت 19.

1 وهو رقم لم يحصل عليه اي مسلسل محلي في تاريخ الانتاجات المحلية، فقد اكدت الممثلة كارول الحاج أنها سعيدة جداً بالأصداء الأيجابية التي تلقتها عن المسلسل خصوصاً من الناس في الشارع، حيث ظهر هذا في تعليقاتهم، وإعتبرت أن هذا الأمر يبرهن عن مدى نجاح المسلسل.

من جهته، قال الممثل باسم مغنية إن أهم ما في المسلسل هو العمل الطبيعي الذي قمنا به فيب تجسيد الشخصيات، وهذا جعله يكون قريباً الى الناس، أما الممثل فادي إبراهيم، فأكد أن نجاح المسلسل ينبع من الجمهور، إضافة الى التناغم والتفاهم الذي ظهر بين جميع فريق العمل.

المنتج والمخرج إيلي معلوف، إعتبر أن نجاح المسلسل يعود الى شاشة الـLBCI، التي لديها نظرة ثاقبة في كيفية تسويق العمل، وأكد أن المسلسل سيحمل قصصاً كثيرة في داخله.

ووعد أبطال المسلسل، الجمهور بمفاجأت كثيرة في الحلقات المقبلة من المسلسل.

يُذكر أن المسلسل يعرض من الاثنين حتى الخميس مباشرة بعد نشرة الاخبار المسائية عبر شاشة الـlbci، من بطولة باسم مغنية، كارول الحاج، فادي ابراهيم، نيكولا معوض، نهلا داوود، نقولا دانيال، تاليف مروان العبد، اخراج وانتاج ايلي معلوف.