بعد الحملة الإعلامية الكبيرة التي سبقت موعد حفل الفنان جورج زغيب والفنانة ميراي حمدان، الخاص بليلة رأس السنة، في مطعم "موج البحر"، أكان على الطرق أو على شاشات التلفزيون، تم وبشكل مفاجئ وقبل أيام من موعد الحفل، إلغاء السهرة بسبب خلافات بين الشركاء في مطعم "موج البحر"، ووصلت الخلافات إلى حدّ التضارب وتدخل القوى الأمنية.

وكما كل عام، يدفع النجوم ضريبة خلافات المتعهدين ومن يتعدون على الفن من أصحاب المصالح، ولا أحد ينسى ما سبق وتعرض له نجوم كثر من الصف الأول منهم الموسيقار ملحم بركات والفنان رامي عياش والفنان ملحم زين والفنانة شذى حسون، وها هو جورج زغيب يدفع الثمن هذا العام، فتتم إلغاء حفلته على الرغم من الإقبال الكبير الذي شهدته السهرة، ويقع ضحية مصالح المتعهدين. وقد تسبب تأخر المتعهدين بإبلاغ إدارة أعمال جورج بتفاقم الخلافات بينهم، بأضرار مادية ومعنوية له، حيث لم يتمكن من الارتباط بحفلات أخرى.

خلافات الشركاء التي أدت إلى إلغاء السهرة، تسببت بهرج ومرج حيث طالب أكثر من 450 شخصاً ممن حجزوا بطاقاتهم باستعادة أموالهم، لذا يهم جورج وإدارة أعماله أن يعتذروا من كل محبيه الذين كانوا ينوون قضاء سهرة رأس السنة معه، ويعدهم بحفل قريباً جداً.