فيلم "ابقى قابلني" اختارته باقة ألفا لمشتركيها للعرض عبر قناتها سينما1، المتخصصة في الأفلام العربية الحديثة، حيث سيستمتع المشاهدون بعرض كامل من دون فواصل إعلانية أو حذوفات رقابية.

يأتي هذا العرض يوم الخميس 18 ديسمبر/كانون الأول الساعة 7 مساءً، حيث يشهد الشهر الأخير من 2014، عرض مجموعة أفلام متميزة سيتم عرضها في ختام مثير للعام.

الفيلم يلقي الضوء في إطار كوميدي موسيقي على أحوال المساجين بعد الإفراج عنهم وكيفية تعامل المجتمع معهم وأثر ذلك في عودتهم للإجرام، وذلك من خلال أخصائية في القانون ترى أن أي مجرم يمكن إصلاحه إذا توافرت الظروف المناسبة له، وهو ما تحاول تأكيده بالتجربة العملية من خلال اختيار مجموعة من المجرمين ومحاولة إصلاحهم، ما يؤدي إلى العديد من المواقف الطريفة والمحرجة، ويقوم ببطولته حسن حسني، سعد الصغير، محمد لطفي، مها أحمد، أميرة فتحي، أمينة.

قناة سينما1 متاحة ضمن باقة قنوات ألفا OSN التلفزيونية، وهي أول قناة تتخصص بالسينما في العالم العربي وتسعى دائماً إلى تقديم العروض الأولى لأحدث الأفلام، حيث تنفرد القناة بعرض أفلامها من دون رقابة ومن دون أية فواصل إعلانية من أجل تجربة مشاهدة متكاملة.