في تغطية خاصة لموقع الفن لبرنامج ""اندريه والعيد" على اذاعة راديو سترايك 97.

7، استضاف الزميل أندريه مباشرة من داخل الستوديو ملكة جمال الشرق الأوسط وسفيرة النوايا الحسنة للمنظمة الدولية لحقوق الانسان نسرين قطروب.

بدأت قطروب بالحديث عن الظروف التي أدت إلى حصولها على لقب ملكة جمال الشرق الاوسط، حيث أكدت ان هذا اللقب هو بمثابة حلم، مع العلم انه ليس اللقب الاول الذي تناله، وهذه المسابقة تشارك فيها كل فتيات المغرب، وان هذا اللقب فتح لها افاقاً كثيرة.

كما وصرحت بانها نالت هذا اللقب عن جدارة بسبب الثقافة التي تمتلكها ومعايير الجمال التي تميزها، كذلك وجهت تحية الى اللجنة التي أكدت انها تمتلك مصداقية كبيرة.

وتحدثت قطروب عن نشاطاتها التي ستقوم بها، وقالت "سأساعد الاطفال والاشخاص المشوهين وسأقدم لهم كل الرعاية التي يحتاجونها".

وعن منصب سفيرة النوايا الحسنة، أكدت انها نالته بسبب الشهادات التي تمتلكها وخبرتها في الحياة، الا ان هذا المنصب لم انله الا بعدما حصلت على لقب ملكة جمال الشرق الاوسط.

ولم تنسَ قطروب الازياء المغربية التي وصلت للعالم أجمع، وقالت "هناك العديد من الفنانين خصوصاً الاجانب الذين يرتدون الازياء المغربية وهذا الامر تم بسبب انفتاح المرأة المغربية والمجتمع المغربي على العالم.
وفي تصريح اخر لها، أكدت قطروب انها ستدخل عالم الغناء، الا انها ما زالت تدرس هذا القرار جيداً.

الجدير بالذكر ان قطروب كانت قد نالت سابقاً لقب ملكة جمال العارضات العربيات في لندن قبل فترة قصيرة، حيث تفوقت على 122 فتاة عربية.