يبدو أن قرار نقابة المهن التمثيلية المصرية، بعدم منح تصاريح بالعمل للممثلة دينا الشربيني، لم يؤثر فقط على الفنانة الشابة سلباً، بل امتد أثره إلى الأعمال الدرامية التي تشارك فيها، حيث ينتظر عملان على الأقل حل الأزمة لاستئناف التصوير.



وكشف المخرج محمد بكير لصحيفة "الراي" الكويتية انه ينتظر حل مشكلة دينا مع النقابة، لاستئناف تصوير مسلسله "حواري بوخارست"، الذي تشارك دينا في بطولته، رافضاً تغييرها بممثلة أخرى، خصوصا أنه يرى أن الشخصية التي ستجسدها ستبدع فيها، وأنه يرى بعين المخرج كيفية التأثير الدرامي الذي ستحدثة دينا عن غيرها في هذا العمل .

المسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد حاتم، سارة سلامة، ووالدها أحمد سلامة ومن تأليف هشام هلال.أما مسلسل "البيوت أسرار" فيسعى منتجه طارق الجنايني إلى حل، تحصل بموجبه دينا على تصريح بالعمل للمشاركة في المسلسل، خصوصاً أنه يرى في دينا الوجه الذي يتحدث ويبدع حتى إذا لم يتكلم . ورأى الجنايني أن قرار النقابة بمنعها من العمل، ليس في محله، آملا أن تتراجع عن هذا القرار، مشيرا إلى أن "البيوت أسرار" يشارك في بطولته صبا مبارك وحورية فرغلي ودينا الشربيني، وهو نفس ثالوث مسلسل "حكايات بنات" الذي حقق نجاحا كبيرا، ومن إخراج كريم العدل وتأليف محمد أمين راضي.