احبت الممثلة اللبنانية آن ماري سلامة ان تشارك الفانز وجمهورها في عيد البربارة فتنكرت في زي الساحرة الشريرة، موقع الفن اتصل بسلامة للاستفسار حول الشخصية التي احبت ان تتنكر بها آن ماري فقالت لنا :"احببت ان اشارك في عيد البربارة مع الشعب اللبناني والعربي على طريقتي الخاصة، لنعطي نكهة خاصة في العيد على الرغم من كل المآسي التي تحيط بنا والتي وضعتنا من دون ارادتنا في جو من الحزن واليأس والتعاسة والرعب الحقيقي الذي يهيمن ويسيطر علينا ، فقررت ان ابدل وجهي واغيره ليوم واحد فقط واعود بعده كما كنت بوجهي الحقيقي".

وتابعت آن ماري سلامة بالقول :"من الجميل ان نفرض وجوهنا وشخصياتنا الحقيقية اينما حللنا كيفما كانت لنكون صادقين مع انفسنا ومع الاخرين من دون اقنعة مزيفة".


وعن الفكرة التي قررت التنكر بها وهي شخصية الساحرة الشريرة اجابت آن ماري :"اشكر التريو المصور شادي سالم، جونثان بولس art director ،رولاند قسيس makeup artist الذين ساعدوني لنخلق سوياً شيئاً فنياً جميلاً ولنعيّد جمهورنا والفانز على طريقتنا الخاصة ولنقل لهم كل عيد وانتم بالف خير".


وحول المعنى الحقيقي لعيد البربارة اكدت آن ماري سلامة ان القديسة بربارة لكل الناس ولكل الاعمار ولو اصبحنا كباراً لا بد من استعادة لحظات الطفولة الشقية ولكن الاهم ان لا ننسى معنى العيد الحقيقي".


وفي التمثيل اكدت آن ماري انها تحب ان تقدم اكثر من دور واكثر من شخصية واكثر ما يلفتها الشخصيات المركبة "عندها بالطبع اضع اقنعة لانجح في ايصال الدور حسب الورق المكتوب لها".