نجح جميرا بيتش هوتيل في استقبال المئات من الشباب والشابات الذين توافدوا من جميع أنحاء الوطن العربي إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في إحدى محطات تجارب أداء الموسم الثالث من برنامج "Arab Idol" الذي سينطلق على قناتَي MBC1 وMBC مصر، في شهر سبتمبر الجاري.

وكان جميرا بيتش هوتيل قد اختير ليكون الموقع المضيف لتجارب الأداء في دبي لهذه السنة نظراً للموقع المميز الذي يتمتع به وإطلالته الخلابة على شاطئ الجميرا وفندق برج العرب الذي يعد رمزاً بارزاً لإمارة دبي، إضافة إلى مرافقه الواسعة التي سمحت باستضافة ناجحة لمثل هذا الحدث الفني الضخم.

فقد خصص الفندق فريقاً متكاملاً للعمل على راحة وأمن فريق التصوير والمتسابقين في مبنى المؤتمرات والاجتماعات المطل على شارع جميرا، ما سهل حركة وصول المشاركين الذين بدت عليهم ملامح التوتر والترقب بشكل واضح أثناء استعدادهم لخوض هذه المحطة من تجارب الأداء، بينما كانت كاميرات MBC تجول في ساحات الفندق لالتقاط أجمل اللحظات للمتسابقين حيث اختلطت أنغام الأصوات المشاركة وأطربت مئات الحضور الذين رافقوا المشاركين.

وعن هذه التجربة صرح محمود صقر المدير العام لجميرا بيتش هوتيل قائلاً: "يعد جميرا بيتش هوتيل المكان الأمثل لاستضافة فعالية بهذا الحجم، فقد كان لنا الفخر باختيارنا كموقع للتصوير لما يتمتع به الفندق من موقع فريد وإطلالات رائعة على أحد أجمل شواطئ دبي إضافة إلى المرافق الترفيهية التي تسمح باستضافة المناسبات الضخمة. نتمنى التوفيق لجميع المواهب بتحقيق حلم النجومية، ونأمل أن نكون قد ساهمنا في صناعة نجم عربي جديد لـ Arab Idol كانت انطلاقته من الفندق في دبي".