أثبتت نفسها خلال السنوات الأخيرة، فبعد نجاحها بتقديم شخصية "ذات" في رمضان 2013 ، قدّمت في رمضان الماضي مسلسل "سجن النساء" الذي ما زال يحصد نجاحه، وتتواجد في الموسم الحالي بفيلم "الفيل الأزرق" في اول تعاون وبطولة مع كريم عبد العزيز.

وفي حوار خاص لـ"الفن" تتحدث نيلي عن الفيلم وعن نجاح اعمالها.

حدّثينا عن دورك بفيلم "الفيل الأزرق"؟
أعجبتني الرواية فقمت بقراءتها قبل ان يعرض علي الفيلم، وعندما تم عرض الدور علي وافقت على الفور، واقوم بالفيلم بتجسيد شخصية "لبنى" وهي شقيقة خالد الصاوي التي تواجه العديد من المتاعب والمشاكل في حياتها.

وما رأيك بالأعمال الروائية التي تتحول إلى عمل سينمائي ودرامي؟
انا افضل هذه النوعية من الروايات لان الاعمال الروائية تكتب بشكل رائع وجيد وتحوي افكارا جديدة ولكن النتيجه النهائية للعمل هي التي تثبت نجاحه او فشله.

قدمت مؤخراً مسلسل "ذات" ومسلسل "سجن النساء" وفيلم "الفيل الازرق" وهي اعمال روائية، فهل تجدين صعوبة في إيجاد سيناريوهات جيدة لذلك اعتمدت فقط على الروايات؟

مؤخراً عرض علي اكثر من سيناريو ولكنها لم تكن مكتوبة بشكل جيد، وشاءت الصدفة ان تعرض علي روايات ناجحة تحولت إلى عمل كبير.

وماذا عن العمل مع كريم عبد العزيز وهل هي تجربتك الأولى معه؟

انا سعدت جدا بهذه التجربة واتمنى تكرارها مرة اخرى، ايضا اسرة العمل بالكامل اكثر من رائعة وكانت هناك كيمياء كبيرة بيننا وانا احب كريم عبد العزيز واتابع كل اعماله.

تعاونت في الفيلم مع المخرج مروان حامد فكيف تقيمين هذا التعاون؟

تعاونت مع مروان حامد للمرة الاولى وانا اتابع اعماله وهو مخرج ناجح وسعدت بهذه التجربة وله بصماته الخاصة في الأعمال السينمائية.

الفيلم يحتل المركز الاول في الايرادات فهل كنت تتوقعين ذلك؟
"في الاول والآخر دي حاجه بتاعة ربنا وللجمهور في النهاية" والحمد لله بُذل مجهود كبير في الفيلم وكنت أتوقع له النجاح لان الله لا يضيع أجر من احسن عملا، وفي النهاية المنتج هو المختص بمتابعة الايرادات.

حدثينا عن دورك في فيلم "يوم للستات"؟
سابدأ بتصوير الفيلم اوائل الشهر المقبل ونحن الان نقضي فترة اجازة بعد موسم رمضان والعيد، وهو فيلم يتحدث عن بعض السيدات داخل حارة شعبية ويقطنّ بجوار مركز شباب ويقوم المركز بتحديد يوم للسيدات حيث ستقابلهن مواقف طريفة واجتماعية مهمة، وانا سعيدة بالتعاون مرة اخرى مع الهام شاهين واحمد الفيشاوي بعد نجاحنا في فيلم "واحد صفر".

وما رأيك في حال السينما حاليا؟
السينما تقدم دائما الاعمال الجيدة والرديئة فهذا شيء طبيعي والجمهور هو الذي سيحدد ماذا سيشاهد لانه لا بد ان يكون هناك تنوع في الافلام وهناك افلام قدمت بشكل جيد مؤخراً.

وهل تقرئين النقد الذي طال فيلم "الفيل الازرق"؟
اتابع كل ما يكتب عن الفيلم واعجبت بآراء عدد من الصحافين الذين أشادوا بالفيلم .

لماذا لا تتعامل نيللي كريم مع السبكي؟
لم تسنح الفرصة حتى الان ولا يوجد عندي مشاكل في ان اتعامل معه، فالسبكي يحاول انقاذ السينما على الرغم من ان هناك نقدا كبيرا يواجهه خلال الفترة الاخيرة والاثبات على نجاح افلامه هي الايرادات التي يحققها.


حضرت في شهر رمضان بمسلسل "سجن النساء" على الرغم من تواجد عدد كبير من النجوم مثل يسرا وعادل امام وتامر حسني، فهل كنت تتوقعين النجاح؟
انا لا أنافس اي فنان فكل فنان له جمهوره وفي النهاية العمل الناجح يثبت نفسه "بالنهاية توفيق من ربنا" لان في "سجن النساء" كانت هناك كمياء بين الممثلين جميعاً والمخرجة كاملة أبو ذكرى "مكنتش بتحسسنا اننا ممثلين وهي مخرجة" كنا نشعر باننا نجلس سويا في جلسة ، ولكن المسلسل أرهقنا كثيرا وهذا دليل على النجاح، وشعورنا عندما حصدنا نجاح المسلسل كان رائعاً.