أطلقت الفنانة زينات ألبومها الاول الذي يحمل عنوان "ما يكبر على راسي راس" وكليب "والله مو حلوة" بحضور أهل الصحافة والاعلام والفن من شعراء وملحنين وموزعين، في الأردن.


وطلبت زينات كما مدير أعمالها المنتج زاهر بو عرّام من الحضور الوقوف دقيقة صمت عن روح شهداء غزة والعراق والجيش اللبناني، إذ أكدت أن الفن رسالة العالم جميعا في السلام والمحبة، كما تمنت أن يحل على أهل غزة والعراق ولبنان وجميع الدول العربية السلام والطمأنينة بعد هذا العدوان الإسرائيلي الهمجي.

وفي بداية الحفل قالت زينات إنها إختارت الأردن لأطلاق البومها لانه بلد يتذوق الفن..وقد خرّج عدداً من كبار الفنانين العرب، وكان بداية لأنطلاقهم الفني امثال الفنانة الكبيرة سميره توفيق. وانا اتشرف بهذا البلد المضياف ليكون بداية انطلاقي الفني.

من جهتهم أجمع الحاضرون للحفل أن الفنانة زينات بأسلوبها الجديد أعادت عصر الفنانة اللبنانية سميرة توفيق بأدائها المتميز وصوتها الرنان العذب.

أما السيد زاهر بو عرّام مدير شركة E Kia Production ومدير اعمال الفنانة زينات أكد على أن السياسة يؤثر على الوضع الفني ولكنه لا يلغي مشروع الحياة، الحياة تستمر والفن رسالة ولغة الشعوب ويمكننا من خلاله ان نفعل المستحيل أقله أن نوصل صوتنا ورسالتنا الى كل الشعوب بطريقة حضارية، وأنا كمدير إنتاج واعمال الفنانة زينات وبالتوافق معها ومع مدير مكتبها الاعلامي السيد زكريا فحّام، قررنا بأن تكتفي زينات بآداء أغنية واحدة إحتراماً لحضور الاعلام والصحافة، وبأن تؤجل غناء البومها كاملاً بحضور فرقتها الموسيقية الى حين تنتهي الازمة أقله في غزة.

وفي ختام الحفل دعا زينات والسيد زاهر الحضور إلى قطع قالب الحلوة معاً إحتفالاً بالمناسبة، وقبل مغادرة الحفل توجهت زينات بالشكر الى الاعلامي الاردني غازي بني نصر الذي وقف الى جانبها وقام بجميع الترتيبات في الاردن، كما شكرت الاعلامي اللبناني مازن دياب الذي قدم الحفل بمشاركة الاعلامي الاردني فوزان عبد اللات، وتوجهت بالشكر الى الشاعر العراقي الكبير حازم جابر والشاعر والملحن والموزع الموسيقي خالد مصطفى، والشاعر يوسف العتيبي، والمنتج الاردني فهد العملة، والشيخ عبد الله الجنابي، والفنان والملحن العراقي علي بدر، والفنانين منتصر حبيب، صليبا حدا، الفنان بسام حاطوم، كما شكرت جميع الوسائل الاعلامية التي إستضافتها وألقت الضوء على البومها.

نُذكّر بأن الفنانة زينات أطلقت البومها في لبنان أولاً في فندق فينيسيا بحضور اهل الصحافة والاعلام وعدد من الشعراء والملحنين.