أطلقت الفنانة العالمية إليانا Elyanna ألبومها الجديد "وُلدتُ"، الذي يضم تسع أغنيات وهي "جننّي" و"كن نفسك" و "ليل يا ليل" و"يا إبن الإيه"، و"ولدت"، بالإضافة إلى إصدارات سبق وأن طرحتها إليانا مُنفردة في مراحل سابقة وحققت نجاحاً جماهيريا وهي "الشام" و"ماما إيه" و"Callin U(Tamally Maak)" التي سبق أن قدّمتها خلال حفلها الضخم في الـ El Rey Theatre في لوس أنجلوس، وهي عبارة عن Mash Up لأغنيتي "تملّي معاك" للنجم عمرو دياب و"I’m Calling You" لـOutlandish، هذا بجانب أغنية "Sad In Pali".


وقالت إليانا: "بالنسبة لي، هذا الألبوم هو رحلة عبر الهوية والحب والغضب والنسوية". "كل قصيدة غنائية، وكل إيقاع، وكل لحن لديه الكثير من النية... إنه مشروع تجريبي مجاني كنت أرغب دائمًا في القيام به ولكني أردت الانتظار حتى أكون جاهزًا، والآن حان الوقت، أنا فخور بالإعلان عنه. إنها فقط بداية رحلتي."
ألهمت تراثها اللاتيني والفلسـ طيني الألبوم الذي يتضمن أغنية إلى جانب جدها، المغني والشاعر الزجل، وتقول: "كم هو جميل الجمع بين التقاليد والثقافة مع العالم الحديث". "هناك الكثير من العناصر في بيتي الناصرة، فلسـ طين التي تمثلني كفنان وهي جزء مني يظهر في موسيقاي وعروضي وحس الموضة."