في تغطية خاصة للنشرة استقبلت الفنانة اللبنانية رولا سعد في برنامجها "ليالي الأنس" على قناة OTV النائب سيمون ابي رميا، مقدمة البرامج دانيا الحسيني، الفنان ريان، والممثل بيار شماسيان .

في بداية الحلقة اشار ابي رميا الى ان روحه رياضية كما منصبه رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية، وشدد ابي رميا على ان البرامج التلفزيونية اللبنانية برأيه تحترم نفسها "وانا لا أرى برامج لبنان مؤذية للمجتمع"، وأكد انه مع الحرية المسؤولة.

بدوره اشار شماسيان الى انه لا يحبذ استخدام الألفاظ غير المهذبة في اعماله خصوصاً ان الأطفال يتأثرون بما يسمعون، وتعجب من ان البرامج التلفزيونية التي يشاهدها عدد كبير من الجمهور لا تخضع للرقابة، بينما الاعمال المسرحية التي يشاهدها عدد بسيط تخضع للرقابة.

كما اعتبر النائب ابي رميا انه من الممكن ان يكون هناك صداقة بين الرجل والمرأة "بصعوبة"، لكن يحبذ ان تكون صداقاته مع الرجال، كاشفا ان زوجته لا مشكل لديها بالغيرة من صداقته مع النساء.

شماسيان وافق على كلام ابي رميا واستغرب ان كيف يمكن لزوجته ان تقبل ان يذهب مع صديقته الى السينما، "الناس بتعتبر انو بتبلش بصداقة وبتروج بغير اتجاه".

اما دانيا فرأت انها مع صداقة الرجل والمرأة، لكن نظرة المجتمع لهذه المرأة خصوصاً اذا كانت متزوجة ، تكون غير طبيعية، ويصبح هناك غيرة عند الزوج .

بدوره ريان اشار الى ان الصدقات بين الرجل والمرأة ممكن ان تكون لكن من أماكن محددة.

وعن زوجته كشف ابي رميا ان زوجته فرنسية وتعمل في الحقل العام الفرنسي، كما انها قوية الشخصية وهو ايضاً قوي الشخصية، اما بيار فكشف انه يمكن ان يكون له صديقة لكن المجتمع لا يتقبل الموضوع.

وبعد عرض الحالة الإنسانية التي تعدها يومياً رولا اشار النائب ابي رميا الى ان من واجب الدولة ان تهتم بالأسر الفقيرة، كاشفاً انه يرى اكثر من 30 حالة بالاسبوع وشدد على انه ممثل الشعب في الحكومة لا ممثل الحكومة عند الشعب.

من ثم قدمت سعد فقرة استعراضية حيث جسدت شخصية النجمة العالمية الراحلة "جين مانسفيلد"، من ثم قدم الفنان ريان موال "ليلة وداعك".

وبالعودة الى الرياضة اشار ابي رميا الى ان الجمهور اللبناني يعاني من الطائفية، وقدم الشكر لاتحاد كرة السلة لإنجازه الدوري هذا العام.