إنه عبق الرومانسية والنجاح على إيقاع الحياة ببصمة أنثوية.

.. إنه الزمن القادم بنسيم نسوي بديع.. لا تشبه بطلاته أحد سوى أمل يحملنه في وجدانهن المحلق في سماوات الأحلام لجعل كل امرأة في عالمنا العربي سيدة لكل ما للكلمة من معنى.

انطلاقا من هذه الفكرة، تقدم قناة LBC الفضائية خلال شهر رمضان المبارك يوميا على شاشتها برنامج حواري بعنوان "السيدة" القائم على ثلاث محاور رئيسية: المحور الأول: رواية الماضي أي اكتشاف نقطة الـ "صفر" في حياة الضيفة. المحور الثاني: انجازاتها المهنية، الشخصية و العائلية. المحور الثالث: الاطلاع على حاضرها وخططها للمستقبل. هذا بالاضافة الى محاورة 30 سيدة على مدى 30 حلقة في أمور تتعلق بالشأن العربي العام الذي يتقاطع مع اهتماماتها.

يفتح "السيدة" أبوابه لعدد من النساء العربيات في لبنان ومصر والمملكة العربية السعودية والجزائر وباقي الدول العربية للحديث عن مسيرتهن في عالم الإنجاز والشهرة بين السياسة والفن والثقافة مثل عقيلة رئيس مجلس النواب اللبناني السيدة رندة بري، معالي المستشارة في المحكمة الدستورية المصرية تهاني الجبالي، مستشارة الرئيس المصري د. سكينة فؤاد، الممثلة السورية نسرين طافش، الإعلامية ريما نجيم، وغيرها من الأسماء التي سيتابعها المشاهد يوميا على شاشة LBC الفضائية الساعة التاسعة مساء والإعادة الثالثة فجرا والثالثة بعد الظهر بتوقيت السعودية خلال شهر رمضان مع الكاتبة الصحفية أسماء وهبة.