انتشرت في الفترة الاخيرة اخبار حول نشر الصحافية رحاب ضاهر تغريدة على حسابها على تويتر تهاجم فيها الفنان فارس كرم قالت فيها:" فارس كرم على درب جورج وسوف عاجلا ام اجلا ستقضي عليه المخدرات (اوفر دوز) يوما ما".

رحاب كتبت على صفحتها على الفايسبوك ان هناك حساباً مزوراً باسمها وطلبت من الجميع عدم الانخداع به وان كل ما يرد عليه غير مسؤولة عنه.

وفي اتصال من موقعنا بالصحافية الزميلة رحاب ضاهر اكدت لنا فيه ان كل ما يرد في هذا الحساب لا يمت لها بصلة لا من قريب ولا من بعيد،واضافت ان الحساب المزور يتابعه 138 متابعاً بينما حسابها الشخصي والحقيقي عليه 16500 متابع.


وحول التغريدة موضع الخلاف قالت رحاب :" التغريدة عمرها ثلاث سنوات فهي موجودة على هذا الحساب المزور من العام 2012 فلماذا تمت اثارة الموضوع اليوم".

واضافت "هناك من يصطاد في الماء العكر وانا اعرفهم ولكنني لن ارد عليهم ولن انحدر الى مستواهم،وانا احاول الاتصال بفارس كرم ولكنه لا يرد،دائما خطه مقفل،ولغاية الان لم استطع التواصل معه بشكل مباشر لاوضح له حقيقة الامر".


وفي الختام اكدت الزميلة رحاب ضاهر انها تعمل على اقفال هذا الحساب ، وانها وفارس كرم صديقان وهي تحبه كثيراً "انا وفارس اصدقاء وبحبه كثير، وآكلة ببيته،كيف بدي اكتب عنه هيك".