حلّ الاعلامي الزميل اندريه داغر ضيفاً على برنامج "فايق يا هوا" في حلقته الاخيرة لهذا الموسم، وتحدث مع الاعلامية هلا المر عن برنامجه الجديد الذي سيطل من خلاله في شهر رمضان.

وقال داغر ان البرنامج هو بعنوان "مايك ع سترايك" يشارك فيه الممثل مايكل أبو كسم الذي يتولى الشق المتعلق بالمقلب الذي ينفّذ بالضيف، في حين يتولى داغر القسم الأول من البرنامج الذي هو عبارة عن حوار جدّي.

وقد أشار داغر إلى انه استغرب في بداية الأمر المشاركة في هذا النوع من البرامج وشعر بنوع من الاحراج بسبب تنفيذ المقالب بالضيوف، وقال :"عندما اخبروني بنوع البرنامج ضحكت كثيراً وبدأت أبحث عن الكاميرا الخفية لأنني شعرت بأنهم ينفذون بي مقلباً".

وتابع :"جبروني خلال البرنامج على استخدام كلمات قاسية أنا لا استخدمها عادة في برامجي ، ولكنني كنت دائماً اقف إلى جانب الضيف في المقلب".

كما تحدث داغر عن بعض الضيوف الذي شاركوا في البرنامج من دون ان يفصح عن تفاصيل اللقاء. ومن الأسماء التي شاركت : الياس الرحباني، ساشا دحدوح، يمنى شرّي، كارين سلامة، كميل طانيوس ... ردة فعل كارين سلامة كانت مهضومة فهي هجمت على المخرج "مايكل" لتضربه، في حين أن وجود زوح ساشا دحدوح ساعدنا كثيرا لضبط المقلب".

وأضاف اندريه :"سوف نحذف من الحلقة كل ما يضّر بالضيف أو يسيء اليه وسنبقي على الأمور الطريفة التي تمتع المشاهد .. ورح تسمعوا كتير تووووت".

وشكر داغر الاعلامية هلا المر على مساندتها له في هذا المشروع والدعم الكبير الذي قدّمته له . كما شكر ادارة "راديو سترايك" وكل العاملين فيها.

وتجدر الاشارة إلى برنامج "مايك ع سترايك" سيعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك الساعة 5:30 على راديو سترايك والاعادة الساعة 1:30 ظهراً.