في تغطية خاصة لموقع النشرة استقبلت الإعلامية هلا المر في برنامجها "فايق يا هوا" ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية انجليك مونّس.



في بداية الحلقة اشارت مونس الى انها لم تخضع لأي عملية تجميل "لا بوتوكس ولا عملية، اكتشفت انو عندي حساسية على البوتوكس. المشكلة كمان كيف بدنا نطلع بعد البوتوكس؟ وبدنا ناخد عمرنا وعمر غيرنا؟؟".

وعن نيلها لقب ملكة جمال لبنان قالت مونس انها لم تصب بالغرور بسبب تربيتها واخلاقها "ما في شجرة بتوصل لربها"، واشارت الى انها قادرة على اعطاء الكثير "وهناك اناس اعطوا وانشهروا اكثر، ونحن مشكلتنا بلبنان اذا غبتي عن الهوا العالم بتنساكي وانا بعدني عم اركض".

اما عن بدايتها فاشارت الى انها بدأت بإذاعة "صوت لبنان"، ونصحها الراحل عمر الزين بالتدخين كي يصبح صوتها عريضاً، ومن ثم انتقلت الى "تلفزيون لبنان"، وكذلك قناة المرأة العربية واليوم في الإذاعة اللبنانية.

"اسباب مادية ووقوعنا بالروتين" هي من بين الأسباب التي جعلتها تنفصل عن تلفزيون "هي" وأضافت "ما بقى في شي تعطيه".

ماذا تعلمت في تلفزيون لبنان؟ اجابت "كنت انا المقدمة والمنتجة والمعدة"، أما أكثر برنامج قدمته تحبه وتفضله قالت "ليالي بيروت".

كذلك اشارت الى انها زارت تلفزيون لبنان مؤخراً واجتمعت مع المدير العام طلال مقدسي "أحضّر له فكرة برنامج فني وإجتماعي جديد، ولكننا لم نتكلم بالتفاصيل".

على صعيد آخر اكدت مونس انها تنزعج من "رفع الكلفة بين مقدمي اليوم وضيوفهم"، مشددة على ان بعض المقدمين حاليا لا يحملون ثقافة كبيرة "بيحضرولن كل شي وبيقروا من البرومتر".

وشددت مونس على ان شهرة الإعلامي مجد باطل، "عندي الف ساعة على التلفزيون بأرشيفي غير البرامج الصباحية"، وعن جديدها اشارت الى انها في طور تحضير فقرات جديدة بالاضافة الى تخصيصها فقرة عن الاديان لمناسبة شهر رمضان ضمن برنامجها "رشة عطر" عبر اذاعة لبنان الرسمية.